• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تنفيذا لتوجيهات أبو ليمون

قومى المرأة بالمنوفية يستجيب  لشكوى مسنة وزوجها للإدلاء بصوتهما فى إنتخابات مجلس الشيوخ.. صــــــور

كتب – مصطفى الشـــهاوى:
شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على أهمية تقديم كافة أوجه الدعم اللازم وتذليل كافة العقبات لمساعدة ذوى الهمم وكبار السن للمشاركة فى العملية الإنتخابية ولضمان ظهور المنوفية بالشكل المشرف بها بين جميع المحافظات.




مشيراً أنه أصدر توجيهاته الى المجلس القومى للمراة فرع المنوفية لإرسال أحدى الرائدات الريفيات للذهاب إلى منزل سيدة مسنة وزوجها أبديا رغبتهما فى المشاركة بالعملية الانتخابية .. وقرر توفير وسيلة نقل لمتكينهما من الإدلاء بصوتهما فى العملية الإنتخابية حرصاَ على ممارسة حقهما الدستورى.
كان الخط الساخن بالأمانة العامة للمجلس القومى للمرأة قد تلقى الشكوى المقدمة من السيدة سامية عبدالسميع إبراهيم وزوجها السيد، فريد محمد الشباسى من كبار السن بمركز ومدينة شبين الكوم لرغبتهما فى الإدلاء بأصواتهم فى إنتخابات مجلس الشيوخ 2020 ومعرفة مقر اللجنة الخاصة بهما وتعذرهما فى الانتقال بسبب مرضهما .
وناشد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية جموع المواطنين بالنزول للجان للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري للحفاظ على صدارة المنوفية للمشهد الإنتخابي وتحقيق أعلي نسبة مشاركة علي مستوي الجمهورية كونها من المحافظات الرائدة والسباقة في الوعي السياسي والمشاركة الإنتخابية، كما أكد محافظ المنوفية على أن الجهاز التنفيذى بالمحافظة يقف على الحياد التام من جميع المرشحين وأن إرادة الناخب هى التى ستفرز من يمثلهم في الإستحقاق الإنتخابى.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق