بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قناة  السويس جاهزة لمسابقة افضل جامعة مصرية في الأنشطة الطلابية
تستعد جامعة قناة السويس للمشاركة فى مسابقة أفضل جامعة مصرية فى الأنشطة الطلابية حيث استعرض الدكتور طارق راشد رحمى رئيس جامعة قناة السويس ما تم تنفيذه بالفعل على مدار العام الدراسي السابق بالاضافة إلى الأنشطة الصيفية للجامعة.

إقرأ أيضاً

بالفيديو : منى فاروق مع السبكى فى دبى يشعلان السوشيال ميديا

بالفيديو وبعد 4 شهور : وفاء عامر تعلق على فيديو ابنها الفاضح

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

ممرضة تسرق رضيعة والشرطة تتدخل

دعاء رؤية السحاب والغيوم والمطر


وعرض الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة ما تم تنفيذه من أنشطة طلابية متميزة بالجامعة استطاع خلالها العديد من طلاب الجامعة الحصول على المراكز الاول على صعيد المحافل الدولية و الأفريقية و العربية.

كما تستعد الجامعة لاطلاق الفوجين التاسع والعشر من معسكرات قادة المستقبل كما يقدم اوركسترا الحلم بالجامعة والفائز بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية حفلا غنائيا يوم ٢ سبتمر بمسرح الجامعة لدعم الطلاب الغير قادرين.

 و تستعد الجامعة أيضا لإطلاق مبادرة تشمل الجامعة ومحافظة الاسماعيلية المبادرة تحت عنوان " حافظ عليها ."وذلك .نحو مجتمع نظيف خالى من القمامة . واخيرا تستعد الجامعة لإطلاق مسابقة أبدع وابتكر يتنافس فيها طلاب الجامعة الموهوبين في كل المجالات من شعر وغناء وإنشاد وفنون تشكيلة وحفظ القران وخط عربى .

و أكد الدكتور طارق راشد  رئيس الجامعة على أهمية ممارسة الأنشطة الطلابية وقيام الطلاب بأدوار مجتمعية فى بناء شخصيتهم وتعميق انتمائهم للوطن.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق