هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
قمة اليد .. بداية الشوط الأول بين الأهلى والزمالك

قمة اليد الاهلى والزمالك

إنطلقت منذ ثوان مباراة القمة بين الاهلي والزمالك في دوري اليد بالجولة الختامية بدورى المحترفين للموسم المحلى 2020 / 2021, على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.




قمة اليد الاهلى والزمالك
تنقل قناة " أون تايم سبورت " المباراة على الهواء مباشرة ، خاصة إنها حاصلة على حقوق بث المسابقة منذ انطلاقها .
قمة اليد الاهلى والزمالك

يتساوى الفريقين في النقاط ويسعى كل الفريق إلى تحقيق الفوز فى هذا اللقاء من أجل التتويج باللقب، حيث أن فوز أى فريق منهما يتوجه بالمسابقة، خاصة إنهما يمتلكان حتى الأن نفس الرصيد بواقع 40 نقطة، من ضمنهم 3 نقاط اعتبارية لكل فريق وفى حالة التعادل سيقام لقاء فاصل لتحديد البطل.
قمة اليد الاهلى والزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة حسين زكي، عن قائمة الفريق استعدادا للقاء الأهلي، المقرر لها مساء اليوم على صالة حسن مصطفى، بالجولة الأخيرة لبطولة الدوري.
قمة اليد الاهلى والزمالك

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:-
" أحمد الأحمر – يحيى الدرع – محمد علي – محمود خليل “فلفل”- هشام السبكي – عمر الوكيل “بكار” – أحمد مومن “دودو” – مازن رضا – علي هشام – مصطفى خليل – محمد علاء “لوكا” – أحمد حسام – أكرم يسري -حازم ممدوح – مصطفي بشير – إبراهيم العربي – وسام نوار – خالد وليد”.
قمة اليد الاهلى والزمالك

ويبحث الفريق عن الانتصار في لقاء اليوم للاحتفاظ بدرع الدوري، علما بأن الفريق يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد40 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني.
قمة اليد الاهلى والزمالك

وفي حالة تعادل الفريقين في لقاء اليوم سيتم اللجوء لمباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري، وتقام يوم الإثنين المقبل على صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق