• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قطع المياه 4 ساعات اليوم عن هذة المدينة فى القليوبية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بقيادة المهندس مصطفي، قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة طوخ، اليوم الثلاثاء، وذلك من الساعة العاشرة  مساءا، وحتى الساعة الثانية صباح غدا الأربعاء، وذلك لأعمال الغسيل الدورى لشبكات المياه بالكلور.



وأهابت الشركة، جميع المواطنين والمستشفيات والمخابز، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وعدم استخدام المياه لزيادة نسبة الكلور.

وأكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن من التليفون الأرضي.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية عن أرقام هواتف مديرى الأفرع الخاصة بالشركة على مستوى مدن المحافظة الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى للإبلاغ عن أى أعطال أو طوارئ قد تحدث على مدار 24 ساعة، وذلك خلال أيام احتفالات عيد الأضحى المبارك.

وأشارت الشركة فى بيان لها، إلى أن إعلان أرقام مديرى الأفرع في إطار سياسة الشركة في استقبال شكاوي العملاء والعمل علي فحصها وحلها بأسرع درجة ممكنة تخفيفًا على المواطنيين ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وشدد "مجاهد" على رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أى مشاكل قد تطرأ فى الشبكات والمحطات، لاستقبال عيد الأضحى، كما أعلنت الشركة أرقام مديريى الأفرع على مستوى المحافظة ونوابهم لسرعة تلقى البلاغات والبت فيها فورا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق