قصة خلاف عمر خورشيد مع أرملته

أعلنت الفنانة شريهان ، عن وفاة دينا خورشيد، أرملة أخيها الموسيقار الراحل عمر خورشيد، وذلك من خلال تدوينه كتبتها عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر” قائلة: “‏إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ” في حبيبة أمي وحبيبتي.. زوجة أخي المرحوم عمر خورشيد، دينا خورشيد”.

 



وبدأت قصة حبهما عندما قابلها خورشيد عن طريق الصدفة في مدينة لبنان أثناء تصوير أحد أفلامه، ومن ثم تعرف عليها وأحبها حتى قرر أن يتزوجها عام 1977 واشترط عليها أن تكون إقامتهما في مصر، واستمر زواجهما لفترة طويلة حتى وفاته.

وعاش عمر خورشيد حياة سعيدة مع زوجته دينا، وتألق كل منهما في مجاله وعمله حتى حققا نجاحًا جماهيريًّا معًا، ولكن في النهاية دبت الخلافات بينهما وتعددت ولم يحدث الطلاق بالرغم من نية عمر لكن وافته المنية قبل أن يتمه.

وترددت الأقوال حينها في الصحافة أن سبب الخلافات يرجع إلى كشف وجود علاقة حب بين خورشيد والفنانة مها أبو عوف التي طلبت منه الطلاق من دينا حين أحبها وقرر الزواج منها ووعدها هي ووالدها بتطليق دينا خلال عدة أشهر لكنه مات قبل ذلك.

وتعد دينا هي الزوجة الأخيرة للفنان عمر خورشيد الذي تزوج قبلها النجمة ميرفت أمين في أوائل السبعينيات وانتهى بالطلاق بعد عام واحد.

وتوفي عمر خورشيد نتيجة تعرضه لحادث سيارة، وكانت في سيارة خورشيد عند وقوع الحادثة الفنانة مديحة كامل وزوجته دينا اللتين نجوَتَا من الحادث، وكان خبر وفاته صدمة لكل الوسط الفني والجمهور الذي عشق الفنان الموهوب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق