أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قسوة أب . إنهال على نجلته بكابل كهرباء وادعى اصابتها في حادث بالإسماعيلية.صور
شهدت محافظة الإسماعيلية واقعة مؤسفة اثر تجرد شخص من مشاعر الأبوة وقيامه بالاعتداء باليد وبكابل كهرباء غليظ  على نجلته البالغة من العمر 8 أعوام اثر قيامها باللعب واللهو مع الأطفال امام منزل الأسرة الكائن بدائرة المركز مما أحدث اصابات بالغة للطفلة منها كدمات وسحجات  وتورم وجروح في الوجه ومناطق متفرقة من الجسد وتورم بالعينين و كسر بالقدم وادعاء اصابتها في حادث سيارة هربا من المسئولية القانونية .

إقرأ أيضاً

رئيس الزمالك يوجه رسالة نارية لبعثة الترجى
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
الصحف السعودية تؤكد: كارتيرون يرحل عن الزمالك من اجل عيون الاهلى
علاء مبارك يعلن موعد عزاء الرئيس الراحل بمسجد المشير
فايلر يستقر على بديل احمد فتحى فى الأهلى
رغدة : روح أحمد زكى غاضبة من الورثة بعد العبث بتراثه الفنى

تلقى اللواء محمود هندي، مدير مباحث الإسماعيلية،  إخطارًا من الرائد محمد هشام، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد بوصول طفلة تدعى فاطمة محمد مصطفى 8 سنوات، تسكن مع والدها وزوجته ، مقيمة بدائرة مركز الإسماعيلية لمستشفى أبوخليفة للطوارئ، مصابة بإصابات مختلفة ويدّعي والدها إصابتها في حادث سيارة .

 وأكدت التحقيقات التي أشرف عليها المستشار يوسف الدفتار، رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية، والتي باشرها محمد الطيب، رئيس نيابات مركز الإسماعيلية، ومحمود الرابط، وكيل أول النائب العام، أن الأب المتهم قام بالاعتداء الوحشي على طفلته يضرب مبرح بعد قيامه بالتنبيه عليها بعدم اللعب خارج المنزل، ولكنها خرجت، وعند عودته وجدها تلهو مع الأطفال أمام المنزل، فقام بالاعتداء عليها بالضرب بواسطة كابل كهرباء غليظ، ما أدى إلى إصابتها بإصابات بالغة.

وتبين من فحص أطباء قسم الطوارئ بالمستشفى إلى أن الإصابات نتيجة اعتداء بالضرب المبرح باستخدام «أسلاك أو كابل»، إضافة إلى اعتداء باليد. وتوصلت تحريات  المباحث ، إلى أن والد الطفلة هو من اعتدى عليها بالضرب خلال لعبها أمام المنزل.

تم ضبط الأب المتهم، و اعترف بارتكابه واقعة الضرب، بحجة أنه لم يستطع السيطرة على أعصابه بعد أن شاهد ابنته تلهو أمام المنزل.

أمر المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بحبس المتهم  4  أيام على ذمة التحقيق، وطلب المحامي العام لنيابات الإسماعيلية التقرير الطبي الكامل لحالة الطفلة، وتحريات المباحث حول الواقعة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق