هيرميس
قرية "بيشة قايد"  بالشرقية تودع شهيدها بالدموع 

فى موكب جنائزى عسكري  شعبي مهيب ودع أهالي  قرية "بيشة قايد"  التابعة  لمركز الزقازيق   بمحافظة الشرقية ابنا من اعز ابنائها وهو  رقيب شرطة محمد حمدى عوض  والذى استشهد أثناء تأدية واجبه الوطنى فى شمال سيناء .. 



وقد شارك الاف من أهالى القرية والقرى المجاورة فى تشييع جثمان الشهيد الذى وصل لقريته ملفوفا بعلم مصر الى مثواة الاخير يتقدمهم عدد كبير من القيادات الأمنية  والتنفيذية  وزملاء الشهيد وذويه ..

وقد ردد المشيعون الهتافات المنددة بالإرهاب منها "لا اله الا الله الشهيد حبيب الله ونام ياشهيد وارتاح  واحنا هنكمل الكفاح والشرطة والشعب والجيش إيد واحدة".. 

وقد خيم الحزن على أرجاء القرية واتشحت بالسواد وتوافد  المواطنين على منزل اسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء فى مصابهم الآليم ..

وقال زملاء الشهيد  ان هذه الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمتهم بل ستزيدهم إصرارا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الاجرامية والارهابية التي تنال من آمن وسلامة الوطن وانهم سيقتصون لزميلهم ..

وقد قدم المحافظ  الدكتور ممدوح غراب خالص التعازى لاسرة الشهيد مؤكدا أن دماء الشهداء من ابناء الوطن لن تضيع هباء وان ذكراهم ستظل خالدة في أذهاننا تقديرا لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية  ارتوت بها أرض الوطن  دفاعا عن أمنه واستقراره.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق