أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قرار هام من النيابة بشأن صاحب حمام السباحه المرج بعد وفاة طفل صعقا بالكهرباء
 أمرت النابة العامة بحبس صاحب حمام السباحه الذي لقي فيه طفل مصرعه صعقا بالكهرباء 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد توجيه له تهمة الاهمال الذي تسبب في وفاة طفل

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
صالح جمعة يصعد أزمته مع الأهلي
الحكومة تؤكد: الاحد يوم عمل عادى وليس اجازة
العاملون بقناة الشرق يتوعدون أيمن نور بفضح رواتب القائمين على القناة
قصر العينى الفرنساوى يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوى


 أمرت النابة العامة بحبس صاحب حمام السباحه الذي لقي فيه طفل مصرعه صعقا بالكهرباء 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد توجيه له تهمة الاهمال الذي تسبب في وفاة طفل.

ألقى رجال مباحث القاهرة القبض علي صاحب حمام سباحة لاتهامه بالتسبب في وفاة طفل صعقا بالكهرباء داخل مجمع حمامات سباحة بالمرج .

تلقي الرائد أحمد طارق رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من أسرة طفل في عمر الزهور قرروا بتعرض نجلهم للصعق بالكهرباء داخل مجمع لحمامات السباحة نتيجة وجود اسلاك كهرباء من ثلاجة عصائر بالمجمع مما تسبب في وفاة نجلهم فور وصوله الى المستشفى.

على الفور انتقل رجال البحث الجنائي الي مكان البلاغ وتبين من التحريات وجمع المعلومات ان الطفل تعرض للصعق بالكهرباء اثناء خروجه من حمام سباحة بسبب وجود ثلاجة على حافة الحمام وهو ما رصدته كاميرات المراقبة داخل الحمام والتي اظهرت قيام الطفل وهو يلهو داخل حمام سباحة وأثناء خروجه لتناول عصير من الثلاجة المتواجدة على حافة الحمام ، انزلقت قدماه أسفل الثلاجة فتعرض للصعق ولفظ أنفاسه في الحال.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق