المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قرار من النيابة بشأن المتهمين بواقعة التعدي على "معاق الشرقية"
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قررت نيابة مشتول السوق بالشرقية، حبس 5 شباب  4 أيام على ذمة التحقيقات، في التعدي بالضرب على شاب معاق ذهنيا داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش، وقررت عرض المجني عليه على الطب الشرعي.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وكان قد أثار فيديو التعدي على الشاب المعاق ذهنيا داخل صالون حلاقة بقرية كفر أبراش مركز مشتول السوق بالشرقية، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي انتشر بصورة كبيرة وأثار غضب الرأي العام، وطالبوا بالقبض على المشاركين في الواقعة.

وتمكنت مباحث مشتول السوق من تحديد هوية المتهمين في الواقعة، وهم "مالك محل حلاقة، عاملين، حلاق، ميكانيكى - جميعهم مقيمين بناحية كفر إبراش دائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية" بالتعدى بالضرب على المجنى عليه "عامل بمقهى -  مقيم بذات الناحية" داخل المحل الخاص بالأول وتصوير الواقعة بمعرفة "كهربائى" ونشر الفيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك". 

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق بين قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية تم إستهداف المتهمين وضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالتعدى على الضحية لإتهام الأول ( مالك محل الحلاقة ) له بسرقة سماعات مركبة توك توك خاص به وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق