المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قرار جديد من النيابة بشأن سفاح بني سويف
أمرت نيابة بني سويف، مساء اليوم الخميس، حبس مسجل خطر، 4 أيام على ذمة التحقيقات ، لاتهامه بقتل 4 سيدات مُسنات، لسرقتهن على فترات متباعدة ابتداء من عام 2011 وحتى الاسبوع الماضي.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

بداية كشف المتهم كانت عندما، ورد معلومات للواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام أثناء فحص بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل عجوز  " 72 سنة " مهشمة الرأس بارض زراعية خلف موقف محى الدين بمركز بنى سويف بكامل ملابسها وفى حالة تحلل والتى اقر اهلها بخروجها لشراء احتياجات المنزل وعدم عودتها واختفاء أموالها ومصاغها بعد استدرجها الى هذا المكان الخالى من المارة فى وضح النهار يؤكد تطابق تنفيذ الواقعة مع جرائم أخرى مماثلة لثلاث سيدات خلال الفترة الماضية وعدم ضبط مرتكبها وهو ما يشير إلى أن المتهم فى تلك الحوادث هو بلطجى محترف تخصص فى اصطياد النساء البسطاء كبيرات السن وخداعهن بحيل والاعيب شيطانية والتخلص منهن بهدف السرقة والاعتداء الجنسى على بعضهن.

بتكثيف التحريات وتشكيل عدة فرق بحث من مفتشى قطاع الأمن العام ورجال البحث الجنائي بالمحافظة بقيادة اللواء محمود ابو عمره مدير المباحث الجنائية بوزارة الداخلية لفحص المشتبه فيهم وارباب السوابق وبلطجية الشوارع المعروف عنهم إرتكاب مثل تلك الحوادث تم التوصل إلى أن المتهم مسجل خطر يدعى مصطفى " 65 سنة " من سكان دائرة مركز بنى سويف التى شهدت تلك الجرائم البشعة سبق اتهامه فى 35 قضية سرقة بالإكراه والشروع في القتل وسرقات مواشى وسلاح بدون ترخيص واداب عامة وضرب وسرقات متنوعة وأنه يعيش مع زوجته واولاده الستة ووسط جيرانه دون أن يشعر أحد بما ينفذه ن اعمال إجرامية لإشباع ميوله العدوانية تجاه الستات " العواجيز "البسطاء.

أكدت التحريات أن المتهم الذى تخلص من العجوز منذ أيام وراء قتل ثلاث سيدات أخرى هن ربة منزل " 60 سنة " مقيمة باطفيح بالجيزة والتى عثر على جثتها منذ شهرين بمصرف قرية شريف باشا بدائرة المركز بعد استدرجها من امام الموقف بحجة الحصول على كمية من اللحوم يقوم أحد الأشخاص بتوزيعها مجانا على " الناس الغلابة " واثناء سيره معها استغل وجودهما فى مكان خالى من المارة وقام بالاعتداء عليها جنسياً بعد فشله فى العثور على مصوغات واموال معها وإلقائها بعدها بالمياه .

والضحية الثالثة لسيدة عجوز عمرها "81 عاما " مقيمة بنفس المنطقة والمبلغ بغيابها نهاية العام الماضى حيث عثر على جثتها بترعة الابراهيميه بقرية منشأة حيدر بعد أن استدرجها لمكان العثور عليها وخنقها والاستيلاء على"  الحلق الذهبى " .

والمجنى عليها الرابعة لسيدة بالمعاش"  73 سنة " مقيمة بنفس البلدة والمبلغ بغيابها منذ عام 2011 والتى تخلص منها المتهم خنقا بعد الاعتداء عليها وسرقة جوال قمح وعثر على جثتها بترعة المتر ناحية الشيخ على بهلول .

اعترف المتهم بعد ضبطه أمام العميد محمد عبد الوهاب مدير إدارة البحث الجنائي ببنى سويف بتفاصيل جرائمه وطريقة تنفيذها ببرود شديد وهدوء أعصاب مؤكدا بأنه لم يتوقع افتضاح أمره بعد تلك الفترة خاصة وأنه كان يخطط لاصطياد النساء كبيرات السن أثناء سيرهن بالطريق العام بعد ايهامهن بالمساعدة دون أن تشك اى منهن فيه لكبر سنه لينقض عليهن بعد استدراجهن لأماكن مهجورة للتخلص منهن بعد الاستيلاء على اموالهن ومصوغاتهن والاعتداء على البعض منهن .. تم إحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الميعاد لحين إحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار المقترن بالسرقة .. ولا يزال التحقيق مستمرا مع المتهم لبيان ما ارتكبه من حوادث أخرى مماثلة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق