المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قرار جديد من الاهلى بشأن رحيل رمضان صبحى
ناقش محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، موقف رمضان صبحى نجم هجوم الفريق الذى تنتهى مدة إعارته للفريق الأحمر نهاية الموسم الجاري، ومن ثم العودة من جديد لناديه الأصلى هيدرسيفيلد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأكد رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، على تمسكه برمضان صبحي، مؤكداً أن الجناح الدولى أهم من أى صفقة قد يبرمها النادى فى المرحلة المقبلة، وهو الأمر الذى استجابت إليه إدارة الأهلى والتى كثفت خلال الأيام الماضية مفاوضاتهم مع نظرائهم فى هيدرسفيلد الإنجليزى لشراء رمضان صبحي، ودخلت المفاوضات بين الطرفين مؤخراً مرحلة جادة وقوية لرغبة الأهلى فى حسم مصير اللاعب.

وترفض إدارة الأهلى ترفض نهائياً تجديد استعارة رمضان صبحى للمرة الثالثة، حيث ترى الإدارة الحمراء أن الإعارة تكبد خزينة النادى مبالغ مالية كبيرة دون تحقيق استفادة فنية كبيرة، فى الوقت الذى استقر مسئولو الأهلى على شراء رمضان صبحى بشكل نهائى أو التراجع عن الصفقة نهائياً حال عدم التوصل لاتفاق مع هيدرسيفيلد.

وأرسل الأهلى عرضاً رسمياً خلال الأيام الماضية بقيمة 2 مليون و500 ألف يورو لشراء رمضان صبحي، فى الوقت الذى يوجد مرونة لرفع العرض لـ3 ملايين يورو فى الوقت الذى لم ترد إدارة هيدرسيفيلد على العرض الرسمى حتى الآن، وإن كان الحديث الوارد من هناك يؤكد أن النادى الإنجليزى يتمسك بالحصول على 5 ملايين يورو لبيع اللاعب بشكل نهائى للأهلي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق