المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قدر لا مفر منه
"مارس الرياضة حتى تسحب الطاقة السلبية تليها روحك، مارس الرياضة حتى يتوقف قلبك عن النبض. تراقص ببطء ثم تحرك كالمومياء فمهما أسرعت لن تصل.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

أرسل لأحلامك التي حلقت بدونك قبلاتك، والباقي منها الذي لم يرحل دعه بسلام يدرك حبك الأول ثم حلمك الثاني ثم شغفك الثالث ثم هدفك الرابع ودع الخامسة فارغة لشيء أخر ستفقده.
اسجد لخالقك ثم ابكِ حتى تظن أنه راضِ، ثم ذنب صغير يليه معصية ثم كبيرة وتأتي فتسجد فتخر باكيًا ثم تأتي بالشرك الأصغر فتتراجع وتتصدق ثم تتوب فتكون صالحًا وقبل أن يلاحقك الموت بدقائق معدودة تأتي بالشرك الأكبر وبشراك بسوء الخاتمة"
قبل حدوث ذلك قد أسندت رأسي على الوسادة بعد أن شعرت بثقلها على جسدي من شدة تزاحم الأفكار بها، أردت أن أكتب حتى أفرغ أحرف تُشكل سطورًا تخفف من وطأة الكلمات داخلي لكن يداي التي باتت تشبه عجوز تخطت عقدها الثامن لم تساعدني وكأنها ترتجف مع قلبي تدعمه في وحشته. 
أردت أن أرسل دعائي للسماء، ولكن الكلمات لم ترد المغادرة خارج حدود قلبي وباتت تتشبث به، حين وضعت يدي عليه لامست فيه الطمأنينة الوحيدة التي امتلكها بأن الله يعلم كل شيء 
أردت أن اتحرر من أشياء لازمتني حتى أنهكتني، لكنها باتت جزء مني تستولى على كل خلية في جسدي، تقودني وتحركني إلى قدرٍ لا مفر منه
تُجبرني على رؤية مشهد أريد أن اتخطاه، في حين حدوث ذلك كله مازال أمامك اختيار الطريقة التي ستموت بها..مازلت حرًا. 
ولكن! أنت تعي أنه ما من شيء سعيد سيحدث لك، ولا انجاز سيتحقق، والقدر لا يخبأ لك سوى الأسوأ، كن رحيمًا بنفسك ودع أشيائك التي لم تمتلكها يومًا تذهب إلى حيث أناس أخرون لم يتمنوها مثلك، لا تتأمل في الغد لأنه سيكون مثل البارحة، ولا تضع أملًا في نفسك ستصنع منه الأيام بمرور الوقت أحشاء عفنة، افقد كل شيء تخشى فقدانه ولا تعش الحياة من أجل فكرة وكن فارغًا لعلك حين تكون في خفة الريشة تحلق وتبتعد حتى يتذكرك الموت في الوقت الذي لن يتذكرك فيه أحد.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق