عبور لاند
عبور لاند
قتل واغتصاب لطفلة لم تتجاوز ال5 سنوات بعد ساعات من اختفائها 

بحثت الام عن طفلتها التى تغيبت لوقت قليل عن منزلها فى  اعقاب خروجها لشراء الحلوى ولم تستغرق الام فى المجادلات بينها وبين ابنائها الاخرين لتعقد العزم لايجاد ابنتها التى لم تتجاوز ال6 سنوات 



الى ان الامر قد تعدى قلق التأخير لينحى منحى اخر وهو الذعر بعد اكتشاف الام  ان الابنه لم تأتى فى الاساس الى المتجرالذى  قصدته وبدأت رحلة البحث إلى أن تلقت العائلة مكالمة هاتفية تخبرهم بالعثور عليها.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، وجدت جثة إناثي مهلاهلو نصف عارية في الأدغال بالقرب من منزلها في بلدة مدانتسان بجنوب أفريقيا، حيث تعرضت للاغتصاب والقتل معًا. 

طعنت الطفلة قرب رقبتها بعد تجريدها من سروالها وملابسها الداخلية وحذائها، وكشفت والدتها الحزينة ثانديوي كيف كانت ابنتها الصغيرة تحلم بأن تصبح عارضة أزياء أو طبيبة عندما تكبر.

اكتشفت ثانديوي اختفاء ابنتها بعد ظهر يوم الاثنين، وقالت شقيقتها فافاما إن الأسرة بدأت البحث عن إناثي بعد أن فشلت في العودة من المتجر.

قالت فافاما: "جاءت مكالمة تقول إن عليّ إحضار بطانية، اعتقدنا أنها لا تزال على قيد الحياة عندما هرعنا إلى المستشفى، لكن صدمنا عندما اكتشفنا أنها توفيت منذ فترة طويلة، إثر إصابتها بطعنة في الجزء العلوي من جسدها".
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق