هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قتل زوجة شقيقه وطفلتها الرضيعة.. فتم إعدامه رمياً بالرصاص.. صور
توجه الشقيقان إلى منزل زوجة شقيقهما، بعد أن استغلا فرصة غيابه، وقاما بخنق زوجته البالغة من العمر 24 عاماً، وابنتها الرضيعة البالغة من العمر 15 شهراً.



وبعد 35 عاما من ارتكابه جريمة قتل زوجة أخيه ورضيعتها، البالغة من العمر 15 شهرا، في ولاية يوتا عام 1984، يواجه رون لافيرتي 78 عاما، حكما نهائيا بالإعدام الأسبوع الماضي.


ومن المقرر أن يصبح سجين يوتا الشهير، أول أمريكي يتم إعدامه رميا بالرصاص، منذ 10 سنوات، بعد صدور تشريع جديد ينص على أنه لن يتم استخدام طريقة الإعدام رميا بالرصاص، إلا في حالة عدم توفر أدوية الحقن المميتة عام 2015.


وبعد خسارته القانونية الأخيرة، يواجه لافيرتي عقوبة الإعدام في أقرب وقت من العام المقبل، طبقا لتصريحات أندرو بيترسون، مساعد المحامي العام في مكتب المدعي العام في ولاية يوتا، إلا أن محامي السجين أعلن أنه سيستخدم جميع الخيارات للطعن في الحكم، وربما سيطلب من المحكمة العليا في الولايات المتحدة مراجعة القضية.

 

تم اعتقال رون لافيرتى وشقيقه دان لافيرتى، في عام 1984، بتهمة قتل زوجة شقيقهما ألين لافيرتي ورضيعتها البالغة من العمر 15 شهرا فقط.


ووفقا لوثائق المحكمة قام الشقيقان بالتوجه إلى منزل بريندا 24 عاما، أثناء غياب زوجها، وقاما بقتلها خنقا ثم شقا حلقها بأداة حادة.


تمت محاكمة الشقيقين بشكل منفصل، وواجه دان في يناير عام 1985، الحكم بالسجن مدى الحياة حيث لم يتم التوصل إلى تصويت بالإعدام بالإجماع في هيئة المحكمة، بينما واجه رون الحكم بالإعدام في عام 1996.


وبعد انتهاء المحاكمة، اختار رون الإعدام رمياً بالرصاص كطريقة لإعدامه، ولأن اختياره كان في وقت سابق من صدور تشريع الإلغاء، فإنه سيواجه الإعدام رميا بالرصاص، في العام المقبل، بعدما رفضت محكمة استئناف الدائرة العاشرة بالولايات المتحدة، في دنفر ساندت جميع الحجج المقدمة في جلسة المحاكمة التي عقدت الأسبوع الماضي.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

حبس 3 أشخاص لحيازتهم الهيروين وسيارة مسروقة بالسلام

خلال مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة السلام ثان بمنطقة مساكن العبد اشتبه فى سيارة ميكروباص يستقلها ثلاثة أشخاص وفور الاقتراب منهم حاولوا الفرار، إلا أنه تمكن من استيقاف السيارة وضبطهم تبين أنهم كل من "رضا.م.ع" 26 عاما، عاطل والسابق اتهامه فى القضية رقم 790 لسنة 2012م السلام أول... المزيد

خلال ساعات محاكمة 43 متهم فى حادث الواحات

   فى الدعوى المقيدة برقم 975 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا، المقيدة بعد قرار إحالتها إلى القضاء العسكرى تحت رقم 160 لسنة 2018 جنايات غرب العسكرية.   واكدت التحقيقات أن المتهم الرئيسي فى حادث الواحات الإرهابي القيادي عبدالرحيم محمد عبدالله المسماري "ليبي... المزيد

عاطل يتعدى على جاره بسلاح أبيض فى العمرانية.. بسبب كلب

البداية عندما تلقى الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية   إشارة من المستشفى تفيد باستقبال "تامر أ" في العقد الثالث من عمره مصاب بجرح قطعي في منطقة الوجه، وبالإنتقال والفحص وسؤال المصاب أقر بأنه أثناء صعوده إلى العقار محل سكنه وبرفقته "كلب ولف" ملك له،... المزيد

سماع الشهود فى محاكمة المتهمين فى قضية

واسندت  النيابة العامة للمتهمين عدة تهم منها حيازة أسلحة نارية، والقتل للمدنيين ورجال الشرطة، والانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون، وحيازة منشورات تحريضية. وكانت الدائرة 14 إرهاب، بمحكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، قد قضت فى 1 فبراير من عام 2017، بأحكام ما... المزيد

اليوم..محاكمة موظف بحى السلام بتهمة الرشوة

وكشفت تحقيقات أحمد جلال رئيس نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، أن محامية تقدمت لحي السلام أول بـ17 طلبا بهدف إدخال المرافق لوحدات سكنية بالمناطق العشوائية و4 طلبات خاصة بالهناجر، و3 طلبات خاصة بأسوار، وغرف خرسانية وبعدها تلقت اتصالا هاتفيا من المتهم... المزيد

اترك تعليق