هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قتل زوجة شقيقه وطفلتها الرضيعة.. فتم إعدامه رمياً بالرصاص.. صور
توجه الشقيقان إلى منزل زوجة شقيقهما، بعد أن استغلا فرصة غيابه، وقاما بخنق زوجته البالغة من العمر 24 عاماً، وابنتها الرضيعة البالغة من العمر 15 شهراً.



وبعد 35 عاما من ارتكابه جريمة قتل زوجة أخيه ورضيعتها، البالغة من العمر 15 شهرا، في ولاية يوتا عام 1984، يواجه رون لافيرتي 78 عاما، حكما نهائيا بالإعدام الأسبوع الماضي.


ومن المقرر أن يصبح سجين يوتا الشهير، أول أمريكي يتم إعدامه رميا بالرصاص، منذ 10 سنوات، بعد صدور تشريع جديد ينص على أنه لن يتم استخدام طريقة الإعدام رميا بالرصاص، إلا في حالة عدم توفر أدوية الحقن المميتة عام 2015.


وبعد خسارته القانونية الأخيرة، يواجه لافيرتي عقوبة الإعدام في أقرب وقت من العام المقبل، طبقا لتصريحات أندرو بيترسون، مساعد المحامي العام في مكتب المدعي العام في ولاية يوتا، إلا أن محامي السجين أعلن أنه سيستخدم جميع الخيارات للطعن في الحكم، وربما سيطلب من المحكمة العليا في الولايات المتحدة مراجعة القضية.

 

تم اعتقال رون لافيرتى وشقيقه دان لافيرتى، في عام 1984، بتهمة قتل زوجة شقيقهما ألين لافيرتي ورضيعتها البالغة من العمر 15 شهرا فقط.


ووفقا لوثائق المحكمة قام الشقيقان بالتوجه إلى منزل بريندا 24 عاما، أثناء غياب زوجها، وقاما بقتلها خنقا ثم شقا حلقها بأداة حادة.


تمت محاكمة الشقيقين بشكل منفصل، وواجه دان في يناير عام 1985، الحكم بالسجن مدى الحياة حيث لم يتم التوصل إلى تصويت بالإعدام بالإجماع في هيئة المحكمة، بينما واجه رون الحكم بالإعدام في عام 1996.


وبعد انتهاء المحاكمة، اختار رون الإعدام رمياً بالرصاص كطريقة لإعدامه، ولأن اختياره كان في وقت سابق من صدور تشريع الإلغاء، فإنه سيواجه الإعدام رميا بالرصاص، في العام المقبل، بعدما رفضت محكمة استئناف الدائرة العاشرة بالولايات المتحدة، في دنفر ساندت جميع الحجج المقدمة في جلسة المحاكمة التي عقدت الأسبوع الماضي.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

بعد سقوط جزء من البلكونة..إخلاء الدور السابع من السكان بعقار فى العمرانية 

كتب - أماني جابر: وأكد محمد نور رئيس الحى بان العقار مكون من دور أرضى و٧ أدوار و رووف. وهو مأهول بالسكان . وقد انهار جزء من بلكونة بالدور  السابع مما تسبب في سقوط التكييف ولم يسفر الحادث عن وقوع أى اصابات وتم اخلاء السكان من الدور السابع والرووف مؤقتا لحين العرض باكر على لجنة... المزيد

مرتديا النقاب.. ضبط محاسب سرق 256 ألف جنيه من شركة بالقليوبية

بالإنتقال والفحص تبين أن المضبوط " محاسب بالشركة المُشار إليها " وعثر بحوزته على مبلغ مالى قدره  265 ألف جنيه-  خاتم شعار الجمهورية مصطنع منسوب لإحدى الكليات – بعض الأوراق الخاصة بالشركة محل عمله)  وبسؤاله أفاد بأنه توجه لمنزل مالك الشركة عقب علمه بسفر الأخير ،... المزيد

ضبط ٩ كيلو حشيش لبناني بالاسماعيلية

وردت معلومات للعقيد احمد حماد وكيل ادارة مكافحة المخدرات تفيد اعتزام تاجرا مخدرات تسليم كمية من الحشيش لاحد العملاء علي طريق الاسماعيلية الزقازيق الزراعي فتم استصدار اذن من النيابة العامة لاعدا د كمين لضبط المتهمين . وتم فرض كردون امني علي الطريق الزراعي شارك فية المقدم محمد جميل والرائدان... المزيد

سقوط أباطرة النقد الاجنبى بـ٤٠ الف دولار و٣٠٠ الف جنيه بالجيزة

 تلقي اللواء  حازم عبدالرحمن  مدير الادارة العامة لمباحث الاموال العامة معلومة من  العميد اسامه جلال مدير إدارة مكافحة جرائم النقد   تفيد قيام   ايمن .ع.ا.م٣٦ سنة حاصل على بكالوريوس تجارة ومقيم امبابة بمحافظة الحيزة بالاتجار بالنقد... المزيد

اختفاء سيدة وطفليها فى ظروف غامضة بالزقازيق

   تلقى اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقيه إخطارا من اللواء عمر رءوف مدير المباحث الجنائية يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا من "سليم محمود هاشم" فني يقيم بقرية هرية دائرة المركز يفيد اختفاء زوجته "ايمان عبدالعليم ابراهيم عبدالعليم " وشهرتها ايمان عبدالظاهر... المزيد

اترك تعليق