أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قبلة رونالدو وديبالا تشعل شبكة التواصل الاجتماعى..فيديو
انتشر مقطع فيديو وصور كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاحتفال نجمي يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني باولو ديبالا بالهدف الثاني في مرمى بارما (2-1).

إقرأ أيضاً

سر طرد كهربا بعد انتهاء مباراة السوبر
زواج نبيلة عبيد من عبد الباسط حموده يثير الجدل مجددا
كواليس المشادة بين المستبعدين وفايلر بعد هزيمة الاهلى امام الزمالك
اول تعليق من طارق حامد على خناقة كهربا بعد السوبر
حقيقة وفاة الفنان الجزائري الشاب خالد
بيان التعليم بشأن تغيير نظام تنسيق القبول بالجامعات

وأحرز رونالدو هدفي يوفنتوس في الدقيقتين (43 و58) من زمن اللقاء الذي جمعهما أمس ألأحد، ضمن الجولة 20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتوجه رونالدو نحو المدرجات بعد تسجيله الهدف الثاني وانضم إليه زميله ديبالا الذي مرر له الكرة، وتعانق اللاعبان وتبادلا قبلة وصفتها صفحة "@CmdotCom_En" بأنها "عرضية" خلال الجري كما تظهر في الفيديو، ولكنها انتشرت على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأشاد المراقبون والنقاد بالمستوى الرائع الذي يقدمه رونالدو "صاروخ ماديرا"، في العام الجديد بشكل عام وفي هذه المباراة خاصة بعد تسجيله ثنائية، حيث حقق عدة أرقام مميزة، فقد أصبح أول لاعب يسجل 15 هدفا على الأقل، على مدار المواسم الـ14 الأخيرة، في جميع الدوريات الأوروبي الكبرى.

وعادل النجم البرتغالي رقم أسطورتي يوفنتوس، ميشيل بلاتيني، وروبيرتو بيتيغا، اللذين نجحا في التسجيل في 7 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي بقميص "البيانكونيري".

وانفرد رونالدو (34 عاما) بالمركز الثاني في صدارة هدافي الموسم الحالي "للكالتشيو" برصيد 16، بفارق 7 أهداف خلف المتصدر، شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق