• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قبل مواجهة دورى الأبطال.. ريال مدريد يحصل على خدمات مبابي بـ 270 مليون يورو
حصل النادى الملكى ريال مدريد الإسبانى، على موافقة نهائية من قبل مسئولى نادى باريس سان جيرمان، للحصول على خدمات المهاجم الفرنسى كيليان مبابي بقيمة 270 مليون يورو .



جاء ذلك بعد مفاوضات فعلية من قبل ناديين ريال مدريد مع نظيره باريس سان جيرمان، بشأن التعاقد مع كيليان مبابي المهاجم الفرنسى، خلال الميركاتو الشتوى المقبل، بعد دفع جزء من قيمة الصفقة تقدر بـ 50 مليون يورو،  كجزء من الاتفاق الذى تم بين الطرفين.

وأصبح المهاجم الفرنسى على مشارف التواجد فى النادى الملكى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل رسمى،  لا سيما أن عقد مبابي شارف على الانتهاء، لذلك يرغب باريس سان جيرمان فى ربط اسم اللاعب بنادى آخر حتى يضمن عدم رحيله بدون مقبل مادى فى صيف 2022.

من جانبه، رفض نادى باريس سان جيرمان، التفريط فى المهاجم البرازيلى " نيمار" خلال الفترة المقبلة بعد توثيق عقد اللاعب مع النادى فى ظل رحيل زميله كيليان مبابي فى الميركاتو الشتوى المقبل للربال مدريد، ويسعى النادى الفرنسى الأحتفاظ على التشكيل الإساسى للفريق فى الموسم الجارى.

يقع البرازبلى "نيمار "فى الوقت الحالى تحت عقوبة من قبل المحكمة الرياضية، التى قضت بإيقافه 3 مباريات قبل أن تعود وتخفف من العقوبة وتصبح مباراتين فقط، بعد تهكمه وإهانته لحكم مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق