هيرميس
قبل مواجهة دجلة.. المثلوثي أساسي.. شيكابالا غياب.. وترضية أبوجبل

استقر باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك لكرة القدم علي الاستعانة بالتونسي حمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن بعد نجاحه في تقديم أوراق اعتماده بقوة خلال مباراة تونجيت السنغالي بدوري الأبطال رغم التعادل السلبي.. حيث ظهر اللاعب بشكل جيد وتألق في الدفاع والهجوم  وإرسال أكثر من كرة عرضية داخل المنطقة ليضع البرتغالي فيه ثقة كبيرة ومن المتوقع أن يدفع به من بداية لقاء وادي دجلة بعد غد في الدروي.



جاء ذلك في الوقت الذي أكد فيه محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أن ماتردد خلال الفترة الماضية بشأن الإصابة المزمنة لحمزة المثلوثي كانت شائعات لا أساس لها من الصحة و الدليل أن اللاعب تألق وظهر بصورة طيبة ونال ثقة المدير الفني.


في نفس الإطار تضاءلت فرص حازم إمام الظهير الأيمن في التواجد بقائمة مباراة دجلة لاستمرار شعوره بالإجهاد وعدم مشاركته في المران الجماعي الأخير ليواصل تدريباته التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.


اتفق باتشيكو مع جهازه المعاون خلال حوار دار بينهم علي أن التونسي سيف الدين الجزيري الأفضل لقيادة هجوم الفريق بالمواجهات المحلية علي حساب مروان حمدي الذي يحتاج لبعض الوقت للتأقلم مع زملائه حسب وصف البرتغالي واتفق الجميع داخل الجهاز علي أنه الحل الأمثل لعلاج مشكلة المهاجم الصريح مع تدوير اللاعبين في هذا المركز وفقا للمباراة وحالة كل لاعب.. علي أن يقود هذا المركز بالمباريات الأفريقية المغربي حميد أحداد ويوسف أوباما والناشئ حسين فيصل في ظل عدم مشاركة الجزيري في هذه اللقاءات حيث سبق له الظهور مع المقاولون ناديه السابق في الكونفيدرالية.

فحص طبي لشيكابالا
خضع محمود عبدالرازق شيكابالا لفحص طبي وأشعة علي الركبة قبل مران الفريق لتحديد حجم الإصابة التي عاني منها بكدمة في الركبة والتي تسببت في خروجه من قائمة مباراة الزمالك أمام تونجيت السنغالي ووضح عدم جاهزيته للقاء.

 
رفض باتشيكو فكرة الاستعجال في الدفع بمحمد عبد الشافي في المباريات خلال الفترة الحالية رغم جاهزيته بعد تنفيذه برنامجاً تأهيلاً الفترة الماضية وشارك في التدريبات الجماعية ولكن البرتغالي قرر منحه وقتا أطول حتي يعود بشكل قوي في ظل امتلاك الفريق اكثر من بديل أمثال  أحمد فتوح وعبد الله جمعة.


بيع عواد
صرح عبد الحليم علي مدير الكرة بأن ما تردد حول بيع محمد عواد حارس مرمي الفريق علي خلفية الصورة المسيئة التي قام بوضعها علي صفحته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي بسبب فكرة الإقدام علي بيع فانلة النادي عار تماماً من الصحة واللاعب مستمر مع الفريق و لم يتخذ ضده أي قرارات في هذا الشأن ..مشيراً الي  أن عواد من اللاعبين الملتزمين ولا يفتعل أي ازمات منذ تواجده في الزمالك.


عقد أشرف قاسم المشرف علي الكرة وعبد الحليم جلسة مع محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق لإنهاء أي خلاف بسبب عدم مشاركته أمام بطل السنغال أو في المباريات خلال الفترة المقبلة حيث أعرب أبو جبل عن حزنه بعدما أخرجه باتشيكو من حساباته بشكل مفاجئ وغير متوقع بعد ظل طوال الفترة الماضية ضمن التشكيل الأساسي وهو ما اصابه بحالة ذهول.

 
كان مجلس ادارة النادي رفض فكرة التعاقد مع عبد الله بكري مدافع بيراميدز رغم توقيعه عقود انتقال للزمالك في الجلسة التي عقدها معه مدير ادارة التسويق خالد رفعت لحسم انتقاله. حيث طلب اللاعب عشرة ملايين جنيه في الموسم نفس القيمة التي يحصل عليها من ناديه الحالي وهو مايكلف خرينة الأبيض إرهاقاً شديداً في ظل الأزمة التي تعيشها الآن.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق