هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
قبل القمة.. موسيمانى يدرس الزمالك بالفيديو

حرص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى،بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى، فى دراسة عدد من المباريات التى لعبها الزمالك خلال الفترة الماضية وخاصة منذ عودة الفرنسى باتريس كارتيرون لتولى قيادة الأبيض خلفا للبرتغالى جايمى باتشيكو.



وقام موسيمانى بدراسة آخر 5 مباريات لعبها الزمالك، من أجل وضع نقاط القوة والضعف عند المنافس قبل مباراة القنة المرتقبة بين الفريقين المقرر لها الأحد المقبل فى بطولة الدروى العام موسم 2021.

من جانبه، يترقب موسيمانى نتيجة المسحة الطبية التى سيخضع لها محمد الشناوى مع الفريق غدا باعتبارها المسحة الأخيرة قبل مباراة القمة.

وكشف طبيب الأهلى، أن الحارس محمد الشناوى لا يعانى من أية أعراض كورونا ويوجد تفاؤل من إمكانية تحول العينة من إيجابية إلى سلبية، وقد يلحق بمباراة القمة، مشيرا إلى أن مسحة الغد ستحسم الموقف النهائى للحارس.

ويرغب الجهاز الفنى لفريق الأهلى، فى التأكد من مسحة قائد الفريق وموقفه من اللحاق بمباراة فريقه أمام الزمالك فى قمة الدورى من عدمه، لاسيما أن استمرار إيجابية العينة للمرة الثانية ستضعف من فرص لحاق الحارس بالمباراة.


وتلقى الجهاز الفنى لفريق الأهلى صدمة خلال الساعات الماضية بعدما اشتكى محمد الشناوى من بعض أعراض فيروس كورونا، لذا غاب عن مران الإثنين وخضع لمسحة جاءت نتيجتها إيجابية، وغاب الشناوى عن مباراة الأهلى والنصر أمس الأربعاء، فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر بسبب الإيقاف.

ويُعد غياب محمد الشناوى عن الأهلى خسارة كبيرة باعتباره أحد أهم نقاط القوة فى الفريق لذا قرر مسئولو النادى إجراء أكثر من مسحة له فى الساعات المقبلة تحسباً لظهور المسحة الأخيرة سلبية وبالتالى ينضم لقئمة الفريق فى مباراة القمة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق