• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قبطى يقدم "مصحفا" هدية بمناسبة إفتتاح مسجد في قريته بالأقصر.صور

المحبة والترابط والتأخي شعار يرفعه الشاب القبطي "سامح ثابت" إبن قرية الشغب التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر من خلال تنفيذه لمبادرة «التعايش السلمى بالصعيد » هدفها بث روح المحبة والترابط بين المسلمين والأقباط من الصغر لتنشئة جيل يحارب التعصب والطائفية وإذابة أية فوارق أو حساسية يمكن أن تنشأ بينهم  في المجتمع.
 



قام الشاب سامح ثابت أبن قرية الشغب صباح اليوم الجمعة بالتوجه إلي مسجد الرحمة الذى تم إفتتاحه منذ عدة أيام لتقديم التهنئه لإمام المسجد وأخوته المسلمين بالقرية .


وقدم سامح خلال زيارته لمسجد الرحمة هديه تذكاريه عبارة عن مصحف وحضر اللقاء الشيخ جمال ابو قطره المفتش بالأوقاف والشيخ يوسف عمر أمام مسجد إبراهيم أبن الأدهم بذات القرية والعاملين بالمسجد .


وقال سامح ثابت نحن المصريون دائما يد واحدة لذا حرصت على مشاركة أهالى قريتى فرحتهم بإفتتاح مسجد الرحمة وإهداء المسجد هدية تذكارية بسيطة ممثلة فى جميع أقباط القرية تعبيراً عن حبنا وتقديرنا لأشقائنا المسلمين".


وأضاف سامح ثابت إن ما حدث ليس من باب المجاملات أو كسب شهرة، بل هو عمل نابع من القلب، أردت أن أشارك فرحة أهالي قريتي أفتتاح مسجد الرحمة بعد بنائه وتشييده من جديد وأردت أن أعبر عن تلاحمنا جميعًا لنسيج المصرى الواحد".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق