اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قافلة للتوعية للحفاظ على مياة الشرب بالسويس.. بالصور
انطلقت  فعاليات اليوم الاول للقافلة المائية التى تنظمها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة بقرية العمدة بمحافظة السويس . 

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

صرح بذلك اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة.

واكد  على أهمية  قيام الشركة بتنفيذ القوافل المائية على مستوى محافظات القناة وذلك فى اطار توجيهات القيادة السياسية برفع الوعى بأهمية ترشيد استهلاك المياه باعتبارها من أهم أهداف التنمية المستدامة 2030 . وبمشاركة الوزرات والجهات المعنية الازهر الشريف والاوقاف والكنيسة والصحة والكشافة البحرية.

هذا وقد تضمنت فعاليات القافلة مشاركة القطاعات المختلفة من شركة محافظات القناة من فرق التشغيل والصيانة وقطاع المعامل والجودة والقطاع التجارى وفريق التوعية بالشركة ، تضمنت القافلة  توعية مباشرة مع اهالى القرية وعمل استقصاءات رأى قبلية للتعرف على أهم مشاكل المياه والصرف الصحى بالمنطقة والعمل على الحل الفورى لتلك المشكلات ، كما تضمنت فعاليات القافلة معامل مياه متنقلة لاخذ عينات من منازل المواطنين وتحليلها للتأكد من سلامة وجودة المياة ، ووجود سيارات مياه وسيارات كسح  للتحرك الفورى لحل مشاكل المواطنين الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحى ، ومركز خدمة عملاء لعمل التعاقدات الجديدة والرد على كافة استفسارات وتساؤلات المواطنين . 

كما تضمنت فعاليات القافلة ندوات ثقافية عن ترشيد استهلاك مياه الشرب من منظور دينى بمشاركة ممثلى الاوقاف والازهر والكنيسة وأهمية الحفاظ عليها ، وعمل انشطة ترفيهية للاطفال وورش سباكة خفيفة للسيدات . 

واشار رئيس شركة محافظات القناة الى ان تنظيم القوافل المائية يأتى فى اطار تطبيق سياسات الشركة الهادفة للارتقاء بمستوى الاداء المؤسسى وتنمية  الوعي لدى المواطنين بأهمية الحفاظ على مياه الشرب والتعامل الأمثل لشبكات الصرف الصحي، والتأكيد على الجهد المبذول لتوفير مياه شرب نقية والتخلص الآمن من الصرف الصحي وتعزيز مفهوم المشاركة المجتمعية من خلال بناء شراكة مع منظمات المجتمع المدني و إبراز مجهودات الدولة في تطوير صناعة مياه الشرب والصرف الصحي ودور الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وشركة محافظات القناة للحفاظ على الاصول وتنمية الاستثمارات بقطاع المياه والصرف الصحى .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق