بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بأسوان.. بالصور
نظمت جمعية المنار الخيرية قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بالمجان بالتعاون مع جمعية نوران مصر ومستشفى المغربى خلال الشهر الحالى والتى أقيمت بمحافظة أسوان لمدة ثلاث أيام وتحت رعاية اللواء أحمد ابراهيم محافظ أسوان ومديرية الصحة بأسوان .

 

 

إقرأ أيضاً

وفاة فنان العرب محمد عبده

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

تفاصيل مقتل زوج لزوجته وإحراق جثتها

كهربا أهلاوي ... رسميًا بعد حصوله على مقدم التعاقد

مفاجاة.. نجم الزمالك" الهارب" ممنوع من السفر

بالفيديو: شريف مدكور يعلن إصابته بـمرض خطير بعد سرطان القولون

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


نظمت جمعية المنار الخيرية قافلة طبية لعلاج أمراض العيون بالمجان بالتعاون مع جمعية نوران مصر ومستشفى المغربى خلال الشهر الحالى والتى أقيمت بمحافظة أسوان لمدة ثلاث أيام وتحت رعاية اللواء أحمد ابراهيم محافظ أسوان ومديرية الصحة بأسوان .

حيث تم توقيع الكشف الطبي على 300 حالة مرضية بالمجان من محدودي الدخل على مستوى قرى ومراكز المحافظة، تنوعت حالتهم المرضية ما بين (مياه بيضاء – قرنية – شبكية – نظارات طبية)، وذلك تحت إشراف فريق طبي على أعلى مستوى ,,, وتم إجراء 155 عملية عيون للحالات المرضية المستحقة للرعاية .

وصرح محمود سيد رئيس جمعية المنار ان هذه القافلة الطبية من اكبر القوافل الطبية المتخصصة على وجه الصعيد وانها لاقت إقبال ملحوظ من أهالى أسوان وخاصة انها اقيمت بمستشفى الرمد بالمحافظة ، واضاف انه سعيد بتعاون جميع المسئولين بالتنظيم الذى اعطى دفعة لمنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، لتكرار هذه القوافل بمنتهى الايجابية . 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق