المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فيسبوك تطلق خدمة تسوق عبر انستجرام ..قريبا
أعلنت فيسبوك اطلاقها خدمةInstagram Shop هذا الصيف بدءاً من الولايات المتحدة حيث توفر هذه المتاجر طريقة جديدة لاكتشاف وشراء المنتجات

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقد أعلنت فيسبوك الأمريكية اطلاقها خدمة Facebook Shops لمساعدة الشركات الصغيرة على البيع عبر الإنترنت

واوضحت الشركة فى بيان لها " نريد أن نوفر للناس مكاناً لاختبار فرحة التسوق بدل القيام بذلك وكأنه مهمة ضرورية لا متعة فيها. ونريد أيضاً مساعدة الشركات الصغيرة على التكيف وتسهيل اكتشاف الأفراد الأشياء التي يحبونها وشرائها.

وأشارت إلى أن الكثير من الشركات الصغيرة تعاني حالياً، ومع إغلاق المتاجر يتطلع المزيد منها لنقل أعماله الى الإنترنت، مضيفة " هدفنا هو جعل التسوق سلساً وتمكين أي شخص يملك مؤسسة صغيرة وأي علامة تجارية عالمية من استخدام تطبيقاتنا للتواصل مع العملاء. لهذا السبب، نطلق Facebook Shops ونستثمر في مزايا تطبيقاتنا التي تحثّ الأشخاص على التسوق وتجعل الشراء والبيع عبر الإنترنت أسهل.

واشارت فى بيانها الى مزايا التسوّق المباشر"
يستخدم الناس الفيديو المباشر على تطبيقاتنا لعرض المنتجات منذ سنوات، بدءاً من متاجر الأحذية التي تعلن عن أحذية رياضية جديدة وصولاً إلى الشخصيات المؤثرة في مجال التجميل التي تجرّب منتجاً جديداً. نحن نسهّل تسوّق المنتجات في الوقت المباشر بحيث تُعرض هذه المنتجات في الجزء السفلي من الفيديو حتى يتمكن الأشخاص من النقر بسهولة لمعرفة المزيد والشراء. لقد بدأنا باختبار هذه الميزة مع الشركات على فيسبوك وإنستجرام وسنطرحها على نطاق أوسع في الأشهر القادمة
ربط برامج الولاء بحسابكم على فيسبوك

وأضافت "نختبر أيضاً طرقاً لتسهيل كسب المكافآت من المؤسسات التي تحبونها من خلال تمكينكم من ربط برامج الولاء مثل برنامج النقاط في المقهى المحلي، بحسابكم على فيسبوك وستتمكنون بهذا من رؤية نقاطكم ومكافآتكم وتتبعها بسهولة. كما نستكشف طرقاً لمساعدة الشركات الصغيرة على إنشاء برنامج ولاء وإدارته وعرضه على Facebook Shops.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق