المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فيديو.. نائب مدير مستشفى الحجر بالإسماعيلية ينشر رسالة طمأنينة : مستمرون حتى زوال الغمة
نشر الدكتور محمد خالد نائب مدير مستشفى أبوخليفة للحجر الصحي بمحافظة الإسماعيلية فيديو عبر صفحته الشخصية على فيس بوك أكد فيه على استمرار رسالة الأطباء في حربهم ضد فيروس كورونا بإعتباره واجب وطني ومهني مشددا على استمرارهم في محاربة فيروس كورونا حتى زوال الغمة بشكل تام  .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال نائب مدير مستشفى أبوخليفة للحجر الصحي في رسالته : معكم الدكتور محمد خالد رئيس اقسام العناية المركزة بالإسماعيلية اعتز انني كنت من اوائل من لبوا النداء لمواجهة فيروس كورونا المستجد هذا الفيروس اللعين بمستشفى ابوخليفة للعزل الصحي وأعاهدكم و أعاهد الله عزوجل بأنني لن اتخلى عن واجبي المهني والوطني وهذا قسمنا امام الله سبحانه وتعالى .

واضاف " أنني مازلت حتى الان وجميع الفريق الطبية بجميع مستشفيات العزل بالإسماعيلية سواء أبوخليفة او مستشفيات الفرز او الاشتباه او الحجز سواء  الصدر اوالحميات اوالإسماعيلية العام نؤدي واجبنا على أكمل وجه بفضل الله علينا .

وتابع " الدولة ادت ما عليها والأطباء والفرق الطبية يؤدون ما عليهم جزاؤهم عند ربهم ولكن على الشعب ان يؤدي ما عليه وان يستمر في اتباع الاجراءات اللازمة لمواجهة هذا الفيروس اللعين سواء باتباع مكافحة العدوى واخذ حذرهم . ونحن مستمرون بفضل الله تعالى في عملنا حتى نقضي على الفيروس وان يرفع الله الغمة عن اهلنا ووطننا ان شاء الله تعالى وان يرفع الله عنا البلاء و الوباء أمين أمين امين .

ولاقت الرسالة إشادة واسعة من أهالي محافظة الإسماعيلية داعين الله ان يحفظ الجيش الأبيض ويحميه و يجازي جميع العاملين به خيرا وان يحفظ الجميع من كل شر الذين يؤدون عملهم  بتفاني واخلاص وان يبارك الله في أعمارهم .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق