المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فيديو .. "شجّرها".. حملة مصرية لتحويل الصحراء إلى مساحات خضراء مثمرة
حين تتحول حبات الرمال الصفراء أشجار خضراء تكسب البيئة المحيطة بها حالة من البهجة، خاصة عندما يكونوا الموجودين بتلك البيئة هم من قاموا بزرعها، هذا ما تحقق من خلال مبادرة شاب مصري

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

حين تتحول حبات الرمال الصفراء أشجار خضراء تكسب البيئة المحيطة بها حالة من البهجة، خاصة عندما يكونوا الموجودين بتلك البيئة هم من قاموا بزرعها، هذا ما تحقق من خلال مبادرة شاب مصري "شجرها"، والتى حولت المنطقة التى يقيموا فيها شمال شرق القاهرة لحديقة فاكهة مفتوحة، حسب التقرير المصور لقناة الغد الاخبارية.

 

وأضاف التقرير أن هناك فريق من الحملة التى أطلقها الشاب المصري، قام بتنظيف المنطقة وإزالة تلال القمامة وغرس البذور المراد زراعتها، كما تعقد الحملة ورش عمل معظمها مجانية للمشاركين.

 

وأوضح التقرير أن للحملة جانب اقتصادي إذ يمكن زراعة الشتلات لتنتج على مدى عقود ثمارًا كثيرًا، مشيرًا إلى أن الحملة تهدف إلى زيادة الوعي لدي الأفراد لزراعة كل منطقة صحراء وتحويلها إلى منطقة خضراء.

 

ولاقت حملة أطلقها مهندس مصري لزراعة الأشجار إقبالا كبيرًا، حيث نجح القائمون على الحملة في زراعة نحو خمسة وأربعين ألف شجرة في عشر محافظات. الحملة تسعى لتحويل المساحات الصحراوية لحدائق وفاكهة وخضراوات، كما تأمل في نشر الوعي بأهمية الزراعة بين أفراد المجتمع.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق