المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

في موسم حصاد القمح .. توريد 234الف طن قمح لصوامع الغلال في الوادي الجديد
أعلنت ، مديرية الزراعة بمحافظة الوادي الجديد ، صباح اليوم الأربعاء ، إن إجمالي حصاد القمح بمحافظة الوادي الجديد والتى استقبلتها الشون والصوامع الغلال والجارى توريدها حتى الآن بلغت نحو 234. 317. 230 الف طن بجميع مراكز المحافظة المختلفة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

واكد، وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، المهندس إسماعيل عبد البديع رضوان ، في تصريح خاص لـ «الجمهورية أون لاين »،  إن المحافظة استقبلت هذا العام حصاد محصول القمح الوفير مقارنة بمحصول العام الماضي ، حيث بلغلت المساحات المزروعة بالقمح هذا العام نحو 192 ألف فدان و جرى حصاد باقي المساحات المنزرعة والتى قد تفوق ١٨٠ ألف فدان.

وتابع، وكيل زراعة الوادي الجديد،إن موسم حصاد القمح وتوريدة واستلامة من المزارعين ستنتهي في شهر يوليو المقبل بعد الانتهاء من حصاد جميع المساحات المنزرعة بالقمح على مستوى مراكز المحافظة الخمسة الإدارية ومنطقة شرق العوينات الاستثمارية.

والجدير بالذكر ، إن  مديرية التموين بالمحافظة، أعلنت في شهر مارس الماضي أمواقع تخزين الغلال المحلية بنطاق المحافظة والتي بلغت 7 مواقع ما بين صوامع وشون وهناجر تابعة للبنك الزراعي المصري تستخدم كمراكز تجميع فضلًا عن عدد من الصوامع خارج المحافظة واستبعاد الشون الترابية خوفًا على المحصول من العوامل الجوية ولانخفاض منسوبها وعدم وجود مظلات كما أن مواقع التخزين بالمحافظة تستوعب الكميات المنتجة وما يزيد.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق