المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اخبار الطيران
في أسبوع واحد ....مصرللطيران تتسلم طائرتين جديدتين من طراز الايرباص A320Neo
استقبل مطار القاهرة اليوم طائرة مصر للطيران السادسة الجديدة بحروف تسجيل SU-GFO من طراز إيرباص A320neo قادمة من مصنع شركة إيرباص العالمية في مدينة تولوز بفرنسا والتي تعد الطائرة الثانية من نفس الطراز التي تتسلمها الشركة الوطنية خلال شهر يوليو الحالي .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

قال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران ان  هذه الطائرة هي السادسة من طراز الايرباص A320Neo من إجمالي ٨ طائرات متعاقد عليهم من نفس الطراز يصل جميعهم خلال العام الجاري 

وأضاف زكريا إلتزامنا بإستلام الطائرات الجديدة يؤكد على اصرار الشركة على تحدي كل الظروف ومواصلة استراتيجيتها وهو ما تعمل عليه مصرللطيران في الفترة الاخيرة ، فنحن ملتزمون بتقديم وتعزيز الخدمة المتميزة للعملاء من خلال إنضمام أحدث الطائرات ذات مستويات الراحة والرفاهية العالية .

وأضاف الطيار عمرو أبوالعنيين رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية أن هذا الطراز ذات المدي المتوسط يخدم شبكة مصرللطيران ويعزز من قدرتها التنافسية  لمايتمتع به من كفاءة  واقتصاديات  في التشغيل ونحن سعداء بأننا من أول الشركات في المنطقة التي تعاقدت عليه مع شركائنا في الصناعة .

وكان في استقبال الطائرة الجديدة بمطار القاهرة الطيار عمرو ابو العينين رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية والطيار حسن منير مساعد حسن منير مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية ولفيف من قيادات مصرللطيران.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق