المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فى وزارة التموين .. الزمالك يسجل شعار نادى القرن.. تعرف على السبب
كشفت أحد الخبراء فى جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين،

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

سبب تسجيل نادي الزمالك شعار نادي القرن ، والذى تدور بسبب خلافات حالياً على الساحة الكروية في مصر، في وزارة التموين والتجارة الداخلية، وطبيعة ذلك الأمر، خاصة أن الشعار يتعلق بالمجال الكروي، وليس لبيع منتجات أو ما شابه.
وقال المصدر أن العلامات التجارية هى إحدى الإدارات التابعة لجهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين وتمثل جزءا من حقوق الملكية الفكرية فى مصر فالعلامة والتصميم أو النموذج الصناعي تمثل جزءا من النشاط التجاري الأمر الذى من خلاله تتم معرفة هوية المنتج أو الخدمة المقدمة فى شكل نشاط تجارى وتتدخل فى تنظيم العلاقة بين المستهلك وأى كيان تجارى فى صورة الحماية الممنوحة ضد الغش أو التقليد أو التضليل.
تسجيل شعار نادي القرن
وتابع المصدر، إنه وقبل تسجيل علامة تجارية يجب عرض النشاط الكامل المنتجات أو الخدمات التي يتم وضع العلامة التجارية عليها على أحد المختصين لبيان الفئة ـو الفئات التي سيتم تسجيل علامة تجارية عليها وفقا للتصنيف الدولي للسلع والخدمات بإصداره الأخير.
كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد كشف عن المفاجأة التى وعد بها جماهير القلعة البيضاء اليوم ،وهي تسجيل شعار نادي القرن الحقيقي لكرة القدم” في وزارة التموين.
وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” يوتيوب ” :” تم تسجيل شعار نادى القرن الحقيقي لكرة القدم فى وزارة التموين “.
وطالب رئيس الزمالك للنادى الأهلي بإزالة بلافتات نادى القرن مؤكدًا انه من قام بتسجيل العلامة التجارية للقب نادى القرن الحقيقي لكرة القدم فى وزارة التموين .
وتابع رئيس الزمالك :” إحنا مش في خناقة ولكن نادى الزمالك هو الذي علامته مسجلة وليس النادى الأهلى ، وحزين على ما يحدث لمجلس إدارة النادى الأهلى أمام جماهيره .


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق