المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فى عمر الـ6 سنوات وتتصل بالشرطة لإيداع والدتها في السجن
قضت الشرطة بعض الوقت فى استجواب سيدة من خلال الهاتف اثر قيام طفلتها التى لم تتجاوز الـ6 سنوات بمهاتفتهم لايداع والدتها فى السجن 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

في واقعة عفوية، اتصلت طفلة بالشرطة، لتطلب القبض على والدتها، وإيداعها داخل السجن، ليتبين للشرطة فيما بعد بأن ما حدث كان جزءاً من "لعبة قتال" بين الأم والطفلة، نتج عنه اتصال خاطئ من قبل الطفلة.


وكانت الطفلة "روبي بيتشفورد" تلهو مع والدتها "فيكي بيتشفورد" (29 عاماً) "لعبة قتال"، داخل منزلهما الواقع في بلدة ستافوردشاير البريطانية، وبينما كانتا تلاحقان بعضهما البعض، ذهبت الطفلة روبي إلى غرفة النوم واتصلت بخدمات الطوارئ (999)، لتستنجد بالشرطة.
 

وعندما وصلت الأم وسألتها مع من تتحدث، فقالت لها الطفلة إنها تتحدث مع الشرطة، لم تصدق الأم واعتقدت أن ابنتها تمازحها، لتفاجئ الوالدة بصوت رجل شرطة يقول لها إن "ابنتك أخبرتنا أن نأخذك إلى سجن الأمهات لأنك أمسكت بقدميها".
 

وأصيبت الأم بصدمة شديدة، وفي الوقت ذاته لم تتمالك نفسها من الضحك، وشرحت لرجل الشرطة بأن طفلتها تعلم كيف تستغيث بالطوارئ، لأناها غالباً من تعاني من نوبات صرع، فعلمت صغيرتها كيفية الاتصال بالطوارئ في حال تعرضت لأزمة تنفس.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق