اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فى حال رحيل الجوكر.. خماسى الأهلى يتنافسون على هذا المنصب 
بعد وافق مسئولو الأهلى، على تسوية مستحقات " الجوكر" أحمد فتحى نجم دفاع القلعة الحمراء، الذى ينتهى عقده مع النادى فى نهاية الموسم الجارى، أشتعل صراع جديد بين نجوم الفريق على تولى منصب القيادة فى حال رحيل اللاعب الدولى.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وكان قد حددت لجنة التخطيط للكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محسن صالح، الحادية عشرة ظهر الاثنين موعدًا للاجتماع مع أحمد فتحى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده، الذى ينتهى مع النادى بنهاية الموسم الجارى.

وقام كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات بإبلاغ أحمد فتحى ووكيله بموعد الاجتماع ومكانه.

فى ذات السياق، مازال ملف التجديد للاعب أحمد فتحى مع الأهلى يشوبه الغموض خاصة فى ظل الأزمة الحالية التى تعانى منها مصر جراء انتشار فيروس "كورونا" الوبائى الذى تسبب فى تعليق جميع الفعاليات الرياضية وإغلاق الأندية لمقراتها.

وفى حالة رحيل أحمد فتحى عن الأهلى يقرب الحارس الدولى محمد الشناوى من تولى شارة القيادة خاصة بعد رحيل شريف إكرامى وحسام عاشور.

5 لاعبين فى الأهلى  هم الأحق بخلافة شريف إكرامى وحسام عاشور وحمل شارة قيادة القلعة الحمراء  بعد إعلان وحش أفريقيا رحيله عن بيته الذى نشأ وترعرع بين جدرانه ورفض مسئولي الأحمر التجديد لمسمار البطولات حسام عاشور.

 وسيكون أحمد فتحى الظهير الأيمن والذي ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجاري ولم يتم تجديده حتى الآن وهو الأول، ثم سيكون بعده وليد سليمان الذي تم لتجديد له موسمين مؤخرا ومن بعد ذلك يأتي في القائمة الحارس محمد الشناوي ومعه المدافعان رامي ربيعة وسعد الدين سمير، حيث أن هذا الخماسي يعد هو الأقدم بالفريق.

لذلك رحيل الجوكر عن الأهلى يجعل وليد سليمان المنافس الوحيد للشناوى على شارة الكابتن خاصة أن الحاوى لم يشارك إلا بديلا في معظم المباريات الأمر الذى يجعل الحارس الدولى يحمل شارة القيادة فى الأهلى.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق