أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فى ثانى أيام العيد.." السعيد"يتفقد مستشفيات جامعة بنها للإطمئنان على الخدمة الصحية 
أجرى الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها جولة تفقدية داخل المستشفيات الجامعية ، فى ثانى أيام عيد الأضحى المبارك تفقد خلالها أقسام الإستقبال والطوارئ بالكامل وعناية قسطرة القلب ووحدة الغسيل الكلوى والعناية المركزة.

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وإطمأن السعيد خلال جولته على سير العمل فى المستشفيات الجامعية والخدمة الصحية المقدمة للمترددين عليها وقدم التهنئة للمرضى بمناسبة إحتفالات العيد ، كما وجه التحية للعاملين في المستشفيات خلال فترة الأعياد والأجازات الذين يؤدون واجبهم تجاه المرضى بكفاءه وإخلاص.

وإستمع رئيس الجامعة إلى آراء عدد من المرضى حول ما تقدمه لهم المستشفيات من علاج ورعاية صحية مؤكدا أن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالمستشفى الجامعي لاستمرار تقديمها خدمة طبية وتعليمية متميزة، خاصة وأن المستشفى تقدم خدماتها ليس لأهالي القليوبية فقط ولكن لعدد من المحافظات المجاورة.

وأشاد رئيس الجامعة خلال جولته التى رافقه خلالها الدكتور مصطفى القاضى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات ، ومدير عام المستشفيات بما شاهده في جولته من انتظام العمل وتواجد الأطباء وأطقم التمريض المكلفين بالعمل خلال فترة إجازة عيد العيد

واكد السعيد حرصه على زيارة المستشفيات الجامعية للتأكد من تفعيل خطة الطوارئ التي تم إعلانها طوال أيام العيد ، مشيرا إلى أنه اطمأن خلال جولته اليوم وزيارة عدد من الأقسام العلاجية بالمستشفى على تواجد الأطباء والهيئة المعاونة ، وأن المرضى المترددين على المستشفى يتلقون الرعاية الصحية والعلاج اللازم لهم.

وكان الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، قد أعلن رفع حالة الطوارىء بجميع الاقسام العلاجية والاستقبال والطوارئ بالمستشفيات الجامعية استعدادا لاحتفالات عيد الأضحى المبارك.

وأشار السعيد الى أنه تقرر إلغاء الأجازات والراحات حتى نهاية احتفالات العيد، والتأكيد على توفير احتياجات المستشفيات من الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة لاستقبال أية حالات مرضية، مشددا على أهمية معاملة المرضى وذويهم بطريقة حسنة، والمساهمة في تخفيف المعاناة عنهم.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق