المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فى إطار حملة لمواجهة كورونا جمعية مستثمرى العاشر تعقيم 12 منطقة صناعية بالمدينة
بدأت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف أكبر حملات التطهير والتعقيم لعدد 12 منطقة صناعية بالمدينة من أجل السيطرة على جائحة تفشى فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتأتى هذه الحملة المكبرة فى إطار حرص جمعية المستثمرين على استمرار عجلة الإنتاج بطاقتها القصوى بكافة المناطق الصناعية مع الحفاظ على صحة العاملين فى المقام الأول، حيث أن تعطيل الإنتاج رغم هذه الظروف سيعرض الإقتصاد لأزمات كبيرة.

 

وقال الدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمرى العاشر من رمضان فى تصريحات صحفيه له اليوم، بأنه طالب المصانع بتحمل مسئولية التعقيم الداخلى بها، فيما تحملت جمعية المستثمرين توفير كافة المطهرات والمعقمات وتم الإتفاق مع جهاز المدينة والجهات المعنية على معاونة جمعية المستثمرين فى تعقيم الشوارع ومنشأت المصانع والأسوار الخارجية.

 

وأوضح عارف بأن حالات الإصابة بمصانع العاشر من رمضان محدودة للغالية ولم تؤثر على حركة الإنتاج بالمصانع، مشيرا بأن عدد مصانع قليلة لن ترقى لأعداد أصابع اليد الواحدة توقفت لأيام فقط بدافع حرصها على الحفاظ على صحة العاملين بها.

 

من جانبه تواصل جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، إرسال الإخطارات إلى كافة المصانع والشركات بالمدينة لتشديد الحرص على دفع عجلة الإنتاج والحفاظ على صحة العاملين معاً، مطالبا المصانع بالتعقيم الدورى لصالات الإنتاج والماكينات وأتوبيسات نقل العاملين.

 

بالإضافة إلى الإلتزام بكافة الإشتراطات الخاصة بإجراءات السلامة والصحة المهنية ومراعات خفض كثافة العاملين بالمصانع ووسائل النقل وضرورة استخدام الكمامات والجوانتات طوال الوقت.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق