المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فوز ادم وعبداللطيف وسلمى ورودينا ببطولة الكرة البرتقالية لناشئى التنس
اسدل الستار على بطولة الكرة البرتقالية "اورانج بوول" لناشئى وناشئات التنس مرحلة 9 سنوات والتى نظمتها رابطة التنس برئاسة الدكتور عمرو شعبان على ملاعب نادى دياموند .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وشارك فى البطولة 44 لاعبا ولاعبة من مختلف الاندية واكاديميات التنس حيث اقيمت على مرحلتين الاولى دورى من دور واحد ثم تلاها الادوار الاقصائية حتى النهائى .

وفاز بالمركز الاول للناشئين ادم عبد الظاهر "المعادى " وتلاه ثانيا وعبداللطيف مصطفى "ويلسون" بينما فاز بالمركز الاول ناشئات سلمى اسلام "بنها " وتبعتها رودينا شريف " الزمالك " وذلك بعد منافسات مثيرة ومتكافئة فى المستوى بين اللاعبين واللاعبات المشاركين فى البطولة .

وصرح رئيس رابطة التنس الدكتور عمرو شعبان بأن الهدف الاساسى من اقامة تلك البطولة هو دعم خبرات اللاعبين واللاعبات من البراعم وعدم اصابتهم بالاحباط المبكر من خلال توفير فرص احتكاك لهم مع منافسين من نفس المرحلة العمرية وهو ما يقوم الاتحاد التونسى للتنس بتطبيقه حاليا .

واضاف قائلا ان مثل هذه البطولات والتى تهتم بتوفير التكافؤ فى المقام الاول من جميع الجوانب تستهدف الحفاظ على القاعدة العريضة من اللاعبين الناشئين حتى لا يحدث تسرب متتالى مبكر نتيجة الدخول فى منافسات مع مراحل سنية اكبر وعدم القدرة على اللحاق بهم فنيا وبدنيا .

من جانب اخر اقيمت الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الرئيسية سباق 11 race 11 " " للناشئات وفازت بالمركز الاول لاعبة نادى النصر نور زكريا بعدما تغلبت فى المباراة النهائية على حاملة لقب الجولات الثلاث الماضية زينة هيثم"وينرزاكاديمى " وذلك بنتيجة 4/ 3 و صفر / 4 و 10 /8 .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق