هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"فوربس": "ذا روك" يتصدر قائمة الممثلين الأعلى أجرا برقم خيالي
ذا روك
ذا روك
كشفت مجلة "فوربس" الأميركية، اليوم الأربعاء، بأن نجم أفلام الأكشن دواين جونسون "ذا روك"، تصدر القائمة السنوية لأعلى الممثلين أجرا في العالم.


وبحسب "سكاي نيوز عربية"، قالت المجلة إن جونسون، المصارع السابق الملقب بــ"ذا روك"، جنى 89.4 مليون دولار، من يونيو 2018 إلى يونيو 2019.

ويتضمن ذلك الرقم، راتب جونسون ونسبته من أرباح أفلامه، بالإضافة إلى 700 ألف دولار عن كل حلقة من مسلسله (بالرز) الذي تنتجه شبكة (إتش بي أو)، هذا إلى جانب أرباح من تصميماته للملابس والأحذية وسماعات الأذن مع شركة أندر أرمر، وفق ما نقلت "رويترز".

وفي العام الماضي، حلّ جونسون في المركز الثاني بعد جورج كلوني، الذي حقق أرباحا كبيرة من مبيعات شركة الخمور الخاصة به.

أما المركزين التاليين في قائمة هذا العام فاحتلها نجمان من فيلم "المنتقمون: لعبة النهاية" (أفنجرز)، الفيلم الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ شباك التذاكر.

وبحسب المجلة الأميركية فإن كريس هيمسورث الذي جسد شخصية ثور جنى 76.4 مليون دولار، بينما ربح روبرت داوني جونيور الذي لعب دور أيرون مان 66 مليون دولار.

وفي المركز الرابع جاء ممثل بوليوود أكشاي كومار، برصيد 65 مليون دولار، بينما حل نجم أفلام فنون القتال جاكي تشان في المركز الخامس بـ58 مليون دولار.

وأشارت "فوربس" إلى أن أجور الممثلين هذه قبل خصم الضرائب، ولا تشمل الرسوم التي تُدفع للوكلاء والمدراء والمحامين.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

مفاجأة عن محمد رمضان قريبا .. تعرف عليها

وأضاف رمضان : "نجهز الآن لعرض مسرحي جديد، سوف نعلن عن تفاصيله في أقرب وقت ممكن، وسيتم عرض المسرحية على مسرح خاص وهو مسرح الهرم". وتابع رمضان: "أنا متحمس جدًا لخوض هذه التجربة وأتمنى أن يلاقي العمل إعجاب الجمهور، كما إني سعدت جدًا بالتعاون مع تامر كرم، في الميوزيكال... المزيد

بمليارين و80 مليون... قناة محمد رمضان الأعلى مشاهدة على "يوتيوب"

ونشر رمضان صورة له عبر حسابه على إنستغرام، أوضح خلالها وصول قناته لمليارين و80 مليون مشاهدة.   وعلق محمد رمضان: "الحمد لله أصبحت الفنان صاحب القناة الأعلى مشاهدة في الوطن العربي على يوتيوب تخطينا 2 مليار و80 مليون مشاهدة في وقت قياسي".   يذكر أن أغنية... المزيد

هل ينجح نجوم التسعينات فى جذب الجمهور للدويتوهات من جديد ؟

صلاح الشرنوبى: الأفكار المختلفة والكلمات الهادفة تساهم فى نجاح الدويتو أحمد رمضان: الساحة الفنية تفتقد "الدويتو"...والغناء الشعبى مع الكلاسيك لا يفقد قيمة العمل ومع إنتعاش الساحة الفنية حاليا قرر عدد من نجوم التسعينات بالعودة للدويتوهات من جديد، منها مع بعضهم البعض،... المزيد

هنا شيحة توجه رسالة غامضة عن الحب

وعلقت شيحة على الصورة، وقالت : الحب بالنسبالى هو الحياة .. بس مش بعرف اتنازل ".   المزيد

اطلالة بسيطة لـ درة على البحر

وظهرت درة من على احد الشواطئ بفستان بسيط و تسريحه شعر بسيطة ,وبادى ابيض . تستكمل درة تصوير مشاهدها , فى مسلسل "بلا دليل" حيث يشهد أولى تجارب إنجي علاء في كتابة السيناريو، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي، من خلال 45 حلقة.   المسلسل بطولة درة، خالد سليم،... المزيد

اترك تعليق