المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فوده يشيد بجودة منتجات معرض السلع المعمرة بطور سيناء.. بالصور
أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمعرض منتجات مصانع الانتاج الحربي، للسلع المعمرة لكفاءتها وجودتها العالية وأسعارها التنافسية ومناسبتها للمواطن البسيط، وكخطوة هامة نحو تشجيع الصناعة والمنتج المحلي.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

أشاد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمعرض منتجات مصانع الانتاج الحربي، للسلع المعمرة لكفاءتها وجودتها العالية وأسعارها التنافسية ومناسبتها للمواطن البسيط، وكخطوة هامة نحو تشجيع الصناعة والمنتج المحلي.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء لمنفذ توزيع المنتجات المدنية لمصانع الإنتاج الحربي بمدينة طور سيناء، ، حيث يضم المعرض تشكيلة متنوعة من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية بجودة عالية وأسعار تنافسية، معربا عن سعادته بافتتاح المعرض الذي يساهم في تلبية احتياجات المواطن من الأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة، والتي توفرها مصانع الإنتاج الحربي.

وحرص المحافظ على تفقد المنتجات المعروضة، وأبدى إعجابه بمستوى جودتها وأسعارها التنافسية وطريقة العرض، والتي تتناسب مع كل المواطنين، موجها رئيس مدينة طور سيناء بعمل الدعاية اللازمة وحث مواطنى العاصمة للاقبال على المعرض مشيرا أن المعرض يضم نماذج في متناول الجميع فضلا عن وجود تقسيط لجميع العاملين وبدون مقدم وفوائد، كما وجه المحافظ أحمد الحضري، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بجنوب سيناء بتقديم التسهيلات اللازمة لمثل هذه الجهود التي تساهم في دعم مجهودات الدولة لتلبية احتياجات المواطن من السلع المعمرة بأسعار مناسبة.

 

وأوضح أحمد الحضري، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بجنوب سيناء أن المعرض أقامته نقابة العاملين بالتعاون مع الانتاج الحربي والتنسيق مع اللجنة النقابية العليا، مشيرا أن المعرض يضم جميع الأدوات المنزلية التي تخص المطبخ والبيت الحديث باسعار مناسبة معلنا أنه سيتم فتح باب التقسيط لجميع المديريات والعاملين ومستمر حتى 5 أغسطس القادم وامكانية مد فترة المعرض وفقا لاقبال الجماهير.
رافق المحافظ اللواء نادر عشماوي، السكرتير العام، وفوزي همام، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسى، مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ، أحمد عبد العظيم رئيس مدينة طور سيناء وبحضور والنائب غريب حسان عضو مجلس النواب عن طور سيناء.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق