المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فوده :يؤكد علي ارتداء الكمامة الواقية لجميع العاملين والمترددين علي المصالح
أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على العاملين والمواطنين المترددين علي المصالح الحكومية وأماكن تقديم الخدمة للجمهور بإرتداء الكمامة الواقية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وشدد المحافظ علي أنه لن يسمح بدخول أي مواطن أوالعاملين بجميع المصالح  والمنشآت الحكومية بالمحافظة إلا أن يكون مرتديا للكمامة الواقية.
 
بالإضافة للتأكيد علي  جميع المواطنين والمترددين على جميع الأسواق ، أو المحلات ،أوالمنشآت الخاصة ، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية سواء العامة أو الخاصة بارتداء الكمامات الواقية.
 
وذلك تنفيذا لقرار رئاسة مجلس الوزراء المتعلق بالإجراءات الإحترازية والوقائية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد إعتباراً من ٣٠ مايو ولمدة خمسة عشر يوما.ً
 
حيث نصت المادة الحادية عشرة منه علي إلزام العاملين والمترددين على جميع الأسواق ، أو المحلات ، أو المنشآت الحكومية ، أوالمنشآت الخاصة ، أو البنوك ، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية سواء العامة أو الخاصة بارتداء الكمامات الواقية وذلك لحين صدور إشعار آخر. 
 
يشار ااي أن قرار رئيس مجلس الوزراء نص في مادته الرابعة عشرة ، على أنه مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد تنص عليها القوانين المعمول بها يُعاقب كل من يخالف حكم المادة الحادية عشرة من هذا القرار بغرامة لا تجاوز أربعة آلاف جنيه ، ويُعاقب كل من يخالف باقي أحكام هذا القرار بالحبس وبغرامة لا تجاوز أربعة ألاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين.
 
وطالب فوده جميع المواطنين والعاملين بالالتزام الكامل بهذه الإجراءات لعدم تعرضهم للعقوبات القانونية المنصوص عليها بالقرار وحرصا علي سلامة وصحة العاملين وجميع مواطني المحافظة .




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق