هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
فوانيس الشباب هدايا لأطفال مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالأقصر

وزع عدد من شباب الاقصر الفوانيس  والهدايا على مرضي السرطان بمستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال احتفالا بحلول شهر رمضان المبارك وفى إطار مبادرة " أرسم بسمه".



والخبير السياحى محمد عبدالحميد وعضو مجلس أمناء الجمعية المصرية للتنمية السياحية والأثرية، والمشرف على الفعاليات ، أن اليوم كان مميزا وقضينا وقت رائع مع الأطفال المرضي الذين فرحوا بالفوانيس وشاركونا فى تعليق الزينة وتوزيع الهدايا.

وأضاف عبدالحميد أنه على قدر بساطة الهدايا إلا أننا شاهدنا البهجة فى عيون الأطفال الذين يتلقون العلاج داخل مستشفى شفاء الاورمان لسرطان الاطفال ، مشيرا أنه كان يتمنى أن تكون هناك فعاليات متنوعة ولكن الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعه وحرصنا على سلامة الأطفال منعتنا من ذلك ، داعيا الله عز وجل أن ينتهى هذا الوباء قريبا.

وأبدى محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الاورمان  سعادته بالفعاليات  المتعلقة بشهر رمضان المبارك ، مشيرا أن مشاركة الشباب والمؤسسات المختلفة فى مبادرة أرسم بسمه يسعد الاطفال بالفعل ويرسم الابتسامة على وجوههم ويساهم فى تحسن صحتهم ورفع الحالة المعنوية لهم وهو جانب مهم جدا فى مرحلة العلاج.

وكان اطفال أكاديمية الجزيرة الرياضية بنادى طلائع النصر بالأقصر وزعوا فوانيس وعلقوا الزينة قبل بداية شهر رمضان ، وشارك العاملون بالمستشفي أيضا فى تعليق الزينة فى اقسام المستشفي المختلفة بمشاركة المرضي وأسرهم فى أجواء من البهجة والسعادة احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق