أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فواكه بديلة للأدوية في فصل الشتاء.. أبرزها الكاكا
يعاني الكثير من الأشخاص من الأمراض الشتوية، مثل النزلات المعوية، ونزلات البرد، والتي يمكن محاربتها بطرق طبيعية، عن طريق تناول الفاكهة الطازجة التي تحتوي على الفيتامينات.

إقرأ أيضاً

احمد العوضي يؤكد ارتباطه بياسمين عبد العزيز بأغنية باسمها
كارتيرون يقرر قيد ثنائى الزمالك فى القائمة الافريقية
موعد صرف معاشات شهر فبراير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


 


وفقًا لـ موقع "huffingtonpost" إليك 5 أنواع فاكهة يجب تناولها في فصل الشتاء.

الموز
يحتوي الموز على الكثير من فيتامين ب والمغنيسيوم، وهما مهمان للغدة الدرقية والتي تساعد على تنظيم درجة حرارة الجسم ولا سيما في فصل الشتاء، كما يمكن أن يعزز الموز حالتك المزاجية ويحافظ على ذاكرتك.

البرتقال

تحتوي ثمرة البرتقال على الكثير من الفيتامينات التي تعزز من صحة الجسم، ويمنح الجسم المزيد من المناعة، وتعزيز صحتي الجهاز الهضمي والبشرة التي تتعرض للجفاف، كما أنه يعمل على تغذية الشعر الدهني.

اليوسفي

يحتوي اليوسفي على البوتاسيوم والعديد من مضادات الاكسدة، يعتبر اليوسفي من الفاكهة الشتوية، التي تساعد على تدفئة الجسم، ويعمل على تدفق الدم إلى المخ وتعزيز النشاط العصبي والتركيز والإدراك.


الكاكا

الكاكا من الفاكهة الشتوية التي تحتوي على فيتامين ج الذي يسهم في مكافحة أمراض الشتاء، مثل نزلات البرد والفيروسات، فينصح الأطباء بتناول ثمرة واحدة في اليوم.

الرمان

الرمان من الفاكهة التي تعمل على تعزيز صحة الجسم، ويحارب أمراض عديدة، كما أنه يعالج الأنيميا، كما أنه من الفاكهة سهلة التخزين ولكن لمدة قصيرة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق