فهيم: مصر نجحت فى قيادة القارة السمراء رياضياً بدعم من القيادة السياسية
أشاد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي، والافريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولى، على الدور الايجابي الذي يقوم به  وزير الشباب والرياضه، الدكتور أشرف صبحي في   تقديم الدعم، والمساندة للاتحادات الإفريقية الرياضية"الأوكسا" ، والعمل على تنفيذ  مطالبهم، واهتمامه بوضع استراتيجية للعمل لتلك الاتحادات خلال المرحلة الهامه المقبلة .


جاء ذلك عقب اجتماع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع أعضاء اتحادية الكونفدراليات الرياضية الإفريقية "الأوكسا" برئاسة اللواء أحمد ناصر  بحضور 28 من رؤساء ومسئولي الاتحادات الإفريقية الرياضية. 

وأضاف "فهيم" أن هناك دور هام تقوم به القياده السياسيه والرياضه بدعمنا في شتى المجالات منها الاستعدادات الخاصه المتعلقة بإجراء انتخابات الاتحادات الإفريقية في  الفترة المقبلة، ومواجهة تحديات مقرات الاتحادات الإفريقية. 

وأوضح عادل فهيم أن وزير الشباب والرياضة أكد علي  أهمية الحفاظ على التواجد المصري فى الاتحادات الرياضية الإفريقية في ضوء حرص القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على توطيد العلاقات  مع الدول الإفريقية الشقيقة، والإنجازات التي تحققت خلال رئاسته للاتحاد الإفريقى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق