بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فلاح يقتل شقيقه بطلق نارى خوفا من كشف سر العلاقة الآثمة
ارشيفية
ارشيفية
البحيرة - محمود عبد الصبور شهدت احدي قري مركز بدر محافظة البحيرة، جريمة بشعة، حيث أقدم فلاح على قتل شقيقه بطلق ناري، خوفا من كشف سر العلاقة غير


شهدت احدي قري مركز بدر محافظة البحيرة، جريمة بشعة، حيث أقدم فلاح على قتل شقيقه بطلق ناري، خوفا من كشف سر العلاقة غير المشروعة بزوجة المجني عليه، بعد شكه بمعرفة العلاقة الاثمة مع زوجته.

تلقي اللواء مجدي القمري، مدير امن البحيرة، اخطارا من الرائد محمد الديب رئيس مباحث مركز شرطة بدر من المستشفي العام بوصول"احمدع ح "في العقد الثالث من العمر، مصاب بطلق ناري وتوفي فور قبل اسعافه  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار رامي حيدر، وكيل النائب العام، وباشراف المستشار اشرف ربيع، المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، من خلال التحقيقات في القضية، وبالاستماع إلى الشهود مفاجاة من العيار الثقيل، ان وراء ارتكاب الجريمة هو شقيق المجني عليه ويدعي مسعود ع ح بالعقد الرابع من العمر.

وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الجريمة خوفا من كشف سر المجني عليه شقيقه للعلاقة غير الشرعية مع زوجته، مضيفا ان يوم الحادث خطط لارتكاب الجريمة، حيث استدعيت شقيقي في منتصف الليل للذهاب معا للارض الزراعية بدعوي وجود بعض اللصوص.

قال المتهم في اعترافاته امام النيابة العامة، " انه في أثناء السير في الطريق اطلقت طلق ناري على شقيقي، وحاولت الصاق التهمة على اللصوص، حتى لا ينكشف امري وعلاقتي الاثمة مع زوجة شقيقي، " ..مشيرا ان شقيقي كان يعاني من مرض نفسي ويتناول حبوب يدخل بسببها في نوم لفترة 10 ساعات في تناول تلك الحبوب، واثناء تلك الفترة كنت امارس الجنس مع زوجة شقيقي.

 

وتابع المتهم، في اعترافه امام المستشار رامى حيدر ، في الفترة الاخيرة تناول شقيقي الحبوب واثناء نومه كان يتحرك غير العادة فشكيت في الأمر خوفا من انفضاح امري وخاصة بعد قدوم أحد الاقارب لنا من محافظة المنوفية وتحدث شقيقي معه على بعض ماسمعه وهو نايم، فقررت التخلص منه، حيث دخل المتهم في نوبة بكاء نادماً على ارتكابه الجريمة وقتل شقيقه.

 

وكان اللواء محمد أنور هندى مدير مباحث البحيرة امر بتشكيل فرق  من ضباط المباحث برئاسة العقيد ايهاب المسارع، رئيس فرع البحث الجنائي، فرع بدر ، والرائد محمد الديب، رئيس مباحث مركز بدر والنقيبان شوقي شعبان وعبد الرحيم عمرو معاوني المباحث لسرعة كشف غموض الحادث البشع .

 

وبالفحص واجراء التحريات توصل فريق البحث الى ان وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجنى عليه لوجود علاقة غير شرعية بينه و بين زوجتة .

 

وبتقنين الاجراءات تمكن النقباء خالد السيد ومحمد العراقى معاونى مباحث المركز من ضبط المتهم .

 

وقررت النيابة العامة، برئاسة المستشار رامي حيدر وكيل النائب العام وباشراف المستشار اشرف ربيع المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الخراط إنتحر شنقاً بسبب فيروس سي .. و ربة المنزل ألقت نفسها من الطابق الرابع لضائقة نفسية.. صــور

  كتب – مصطفى الشــهاوى : شهدت محافظة المنوفية واقعتى إنتحار بمركزى تلا والشهداء بسبب بسبب ضيق الحال، وسوء الحالة النفسية والاصابة بفيروس "سي". تلقى اللواء محمد ناجي أباظة مساعد الوزير لأمن المنوفية إخطارًا من اللواء محمد عمارة مدير المباحث الجنائية بتلقيه بلاغا من... المزيد

إخلاء سبيل 11 وحبس 21 في حرق منزل المتهمة في قضية "قتيل تلبانة" بالدقهلية

 عقب نشر مقطع  فيديو لتعذيب للمجني عليه أحمد المتولى رمضان  19 سنة، علي مواقع التواصل الاجتماعي، وحرق بعض الأهالي لمنزل المتهمة بقتله وتصدي بعضهم لقوات الإطفاء ومنعتهم من مباشرة عملهم في إخماد النيران المشتعلة بالمنزل.   وقررت النيابة اخلاء سبيل 11 شخص جري إلقاء... المزيد

مصرع سيدة انقلبت سيارتها بمصرف بالدقهلية

وتعود الواقعه عندما تلقى اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، اخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة ملاكى تقودها سيدة بالمصرف  المقابل لمقابر طلخا .   وبانتقال ضباط المباحث وقوات الانقاذ النهرى لمكان البلاغ، تبين وفاة قائدة السيارة، وتم نقل الجثة... المزيد

ضبط تاجر الهيروين بالزقازيق

  كان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقي معلومات تفيد قيام عاطل ٤٩ عاما بالاتجار في المواد المخدرة وانه يعتزم جلب كمية من مسحوق الهيروين  لترويجها علي عملائة . فأكدت التحريات التي اشرف عليها العميد عمرو رؤوف العميدان عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية ووليد عنتر رئيس... المزيد

تعرف على تفاصيل ضبط نصاب انتحل صفة ضابط بإحدى الجهات السيادية

      كان اللواء اشرف الجندى مديرامن الاسكندرية قد تلقى بلاغ من ثلاثة من المواطنين تفيد تعرضهم للنصب من قبل احد الاشخاص يدعى (ش.ج) استولى على مايقرب من مليون جنيه منهم اكدت تحريات مباحث الاموال العامة بأشراف اللواء شريف رؤوف مديرادارة البحث الجنائى... المزيد

اترك تعليق