بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فضيحة إخوانية على مائدة إفطار رمضان 
فضيحة إخوانية بين قيادات الإخوان على مائدة الإفطار, كان بطلها


أمين الجماعة يشتبك مع تليمة ويطيح بميكروفون مكملين 


فضيحة إخوانية بين قيادات الإخوان على مائدة الإفطار, كان بطلها محمود حسين الأمين العام للإخوان الذى أطاح بميكروفون قناة مكملين، خلال حفل إفطار نظمته الجماعة فى تركيا، حسبما أكد عصام تليمة، عضو مجلس شورى الإخوان الواقعة، ليرد عليه المذيع الإخوانى محمد جلال هلال ويتهمه بالكذب، ويعاود عصام تليمة هجومه على محمد جمال هلال متهما إياه بالمزايدة ومحاولة الدفاع عن قيادات التنظيم.


وصلت المشادة بينهم إلى حد " الشرشحة " و "التلاسن " والتشابك بالأيدى, حيث قام أمين الجماعة بالإطاحة بميكروفون "مكملين".. كما هاجم مذيع إخوانى, عصام تليمة وقال "انت محدش دعاك على الفطار".. فرد تليمة.. "أنت وأمينك كذابين".

 

البداية..
بداية الواقعة كما يرويها عصام تليمة، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان فى تركيا، عن حدوث أزمة كبيرة بين قيادات الإخوان  وقنوات الجماعة التى تبث من إسطنبول, وقال عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك"، إن حفل إفطار جماعة الإخوان في تركيا، شهد موقفًا غريبًا على يد محمود حسين -الأمين العام للإخوان- حيث أزاح ميكرفون قناة (مكملين)، لأنه مصنف القناة إن فيها مذيعين ينتقدوه.


وانتقد عصام تليمة، محمود حسين قائلاً:  يا جماعة حد يبلغه، والله الكبير كبير بأخلاقه وحسن ضيافته لضيوفه، مش كبير بمنصب منتهى الصلاحية.

المذيع الإخوانى يشن هجوماً على تليمة..
فى المقابل، شن المذيع الإخوانى محمد جلال هلال، هجوماً عنيفاً على عصام تليمة، قائلاً عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك":بداية الكل عارف أني تركت تلفزيون وطن – الإخوانى - واستقلت منها وهذا البوست لو كتبته قبل كده لقالوا إنها مزايدة ويخونوا ويقولوا بيقبض من الإخوان ومحمود حسين.. ولذلك أوضح الاتي :البوست المنشور للشيخ عصام تليمة ومرفق في الصورة هو كذب أو من نقل للشيخ الكلام كذب.

وتابع.. أنشر دليلي على ذلك بنقل فيديو صوت وصورة للإفطار الذي كنت مشرفا على المنصة وكلمة محمود حسين من أولها لآخرها لا يوجد فيها هذا المشهد المذكور بل بقي ميكرفون "مكملين " إلى نهاية الكلمات مكانه، ولو أراد محمود حسين منعه لطلب ذلك, أو كان لم يوجه للقناة الدعوة من الأساس ..ولا أدري من أين أتي الشيخ بهذا الكلام.


وأضاف محمد جلال هلال: من السهل علي الشيخ العودة للفيديو الذي أذاعته قناته وقنوات أخرى ، فللقاصي والداني هناك خلاف معروف بين عصام تليمة وقادة الإخوان وهو ما يدفع الشيخ عصام الي توجيه الاتهامات لقيادة الإخوان ويدفعهم إلى التجاهل وهو مايزيد الأمور تعقيدا فيزداد الشيخ من افعاله.


وقال المذيع الإخوانى: لا مشكلة قائمة بين محمود حسين وقناة مكملين وأقول لقناة مكمليين عليكم توضيح الأمور لعصام تليمة، واتمنى أن يتوقف الموضوع عند هذا الحد ويقوم عصام تليمة بالاعتذار عن المعلومة الخطأ، وألا نضطر إلى تبادل النشر الذي يزيد الأمور تعقيدا وأن نري من عصام تليمة ما نظنه منه أنه واقف عند الحق، وأقول للشيخ عصام تليمة يامولانا قناة مكملين كل عام بتعمل إفطار، وتتجاهل توجيه الدعوة لأشخاص بعينهم، ومع ذلك محدش طلع يشتم فيهم لأن الموضوع بسيط ولا يحتاج للتشهير .

 

عصام تليمة يرد..
من جانبه رد عصام تليمة على المذيع الإخوانى قائلا: كتب محمد جمال هلال يكذب ما كتبته عن ميكرفون قناة مكملين مع محمود حسين، وشير فيديو، وقال كلاما لن أرد عليه الآن، وهو يعلم يقينا أني لا أترك حقي، ولن استشهد إلا بالفيديو الذي بثه على صفحته محمد جمال هلال، كل الناس تشوفه من هذا التوقيت بعد ساعة وست دقائق بالضبط، يقوم المقدم بتقديم محمود حسين، فيقف محمود حسين ويشير لطلعت فهمي المتحدث الإعلام، فيقوم طلعت بإزاحة ميكرفون مكملين، وتغيير مكانه حتى لا يظهر اللوجو أمامه، ولا يرى عند الكاميرا، والفيديو موجود.


وأضاف تليمة: أما كلام محمد جمال هلال أن كلامي كتبته لأني لم أدع للإفطار، فلن أرد عليه إلا بشيء واحد، إما أنك كاذب وإما محمود حسين كاذب، لأن البريد الذي ينزل للإخوان أنكم تدعونني للإفطار والتصالح وأني أرفض، فمن الكذاب ومن الصادق؟، كلام كثير لم يحن وقت الرد عليها، لكن رجاء، لما انتم اصحاب حق يا محمد جمال وانا كذاب، لماذا يكلمني الناس بأنكم تطلبون حذف البوست، ولماذا حديث التودد لو أنكم عندكم دليل واحد على كذبي؟!.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

المياه الكبريتية كنوز علاجية تقى من الأمراض وتشفى العلل بالوادى الجديد

عماد الجبالى إستطاع العلم الحديث تحديد أهمية المياه الجوفية  في بلدان العالم التي تعد أكبر بكثير من تلك المتوافرة فوق سطح الأرض، فالمياه الجوفية تمثل ما يقرب من 98 % من مجموع المياه العذبة في العالم ، في حين لا تزيد المياه العذبة والممثلة بالأنهار والبحيرات العذبة والجداول والسحب... المزيد

مرصد الأزهر يكشف تفاصيل فيديو "هآرتس" المسرب

ويشير المرصد إلى أن ذلك «الفيديو» يكشف للعالم حقيقة الاحتلال، والمغزى الخبيث لعملياته العسكرية ضد أبناء ومقدرات الشعب الفلسطيني، والتي تسفر عن استشهاد واعتقال مئات الفلسطينيين، فضلًا عن مصادرة الأراضي والممتلكات، مؤكدًا أن سياسة التنكيل التي ينتهجها الكيان الصهيوني بحق العزَّل غير... المزيد

تاريخ مواجهات الفراعنة امام بتسوانا.. وصلاح الأكثر تهديفاً

يدير الحكم الدولى إبراهيم نور الدين، اللقاء الودي الذى سيجمع بين منتخبى مصر وبتسوانا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء الغد. ويستعد "الفراعنة" لضربة البداية  فى التصفيات المؤهلة لنهائيات النسخة رقم 33 لكأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون فى 2021 بمواجهتى كينيا وجزر... المزيد

تقرير يروي قصة أول مصرية تشارك في بطولة العالم للتجديف .. فيديو

 حققت جمانة إسماعيل البطلة الرياضية المصرية إنجازاً في ألعاب متنوعة ومنها رياضة التجديف التي تهواها بتفوق، وتابع التقرير أنها تقول أن رياضة التجديف أهم شيء فيها هو التوازن، وأوضح أن جمانة إسماعيل تستعد للمشاركة في أول بطولة عالمية للتجديف على الألواح وقوفا والتي ستنطلق  في الصين في 24... المزيد

ابرز 10 تصريحات للسيسى خلال فعاليات الندوة التثقيفية 31 للقوات المسلحة

وتواصل مصر الاحتفال بالذكرى الـ46 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى فى معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء   والقى الرئيس عبد الفتاح... المزيد

اترك تعليق