هيرميس

الاخوان ( كعب داير ) .. للبحث عن ممولين

فضائيات الاساءة لمصر بتركيا .. على اعتاب الافلاس والغلق

قيادات جماعة الاخوان الارهابية الهاربة فى تركيا وكذلك قادة التنظيم الدولى المقيمون فى لندن بدأوا يجوبون الكرة الأرضية ( كعب داير ) بحثاً عن ممولين جدد للانفاق على فضائياتهم التى تبث سمومها من الأراضى التركية وتسىء لمصر وبعض الدول العربية .. فى مقدمة هذه القنوات مكملين والشرق ووطن والحوار .



دمج قنوات .. ونقل اخرى الى لندن بتمويل ايرانى ..!!!!!

فضيحة ( بسبوسة بالقشطة ) .. اوقفت الأفلام

  كشفت ( العربية – نت ) ان هذه الفضائيات كانت تعد افلاماً وثائقية مسيئة لمصر لبثها خلال الفترة القادمة وتستند فيها الى احداث ملفقة مثل نقص الأكسجين ببعض المستشفيات .

قيادات الاخوان عقدوا اجتماعات مع عبد الرحمن ابو ديه وشهرته ( ابو عامر ) وهو قيادى اخوانى فلسطينى وحاصل على الجنسية البريطانية ، واسعد التميمى فلسطينى – بريطانى ايضاً .. وقد كانا ومازالا همزة الوصل بين جماعتهم والممولين لفضائياتها ويشرفان على توجيه سياسات تلك القنوات ورسم الخرائط البرامجية لها والتوجيه بانتاج افلام وثائقية مسيئة لمصر ..  تناول الاجتماع البحث عن ممولين جدد ومناقشة مستقبل تلك الفضائيات وما اذا كانت ستستمر فى تركيا أم سيتم نقلها الى دول اخرى .

افلام وثائقية

ابو ديه يدير مجموعة كبيرة من استثمارات الاخوان فى اوروبا وتحديداً فى مجال العقارات والبورصة وايضاً شركات الانتاج الفنى والتى تعمل فى انتاج الأفلام الوثائقية على نطاق واسع .. وبدأت مؤخراً فى انتاج افلام سينمائية يعمل بها عدد من الفنانين التابعين للاخوان ويقيمون فى تركيا .. كما تنتج مجموعة من البرامج لفضائيتى مكملين والحوار .

كشفت مصادر ان قيادات الاخوان اتفقت على استمرار انتاج الأفلام التى كان قد تم البدء فى تصويرها مع تمويلها من اموال الجماعة ، وايقاف الأفلام التى لم يبدأ التصوير فيها حتى الآن مثل افلام كان مقرراً تجهيزها عن اللجوء السياسى فى الغرب والأوضاع فى ليبيا .

اضافت المصادر ان انتاج الأفلام السينمائية التى كان ينوى الاخوان التوسع فيها سيتوقف ايضاً خلال الفترة المقبلة بعد توقف التمويل وفضح الخديعة الكبرى التى روجت لها فضائياتهم وهى ان فيلم ( بسبوسة بالقشطة ) الذى انتجوه حصل على جائزة اوروبية للفيلم المستقل على خلاف الحقيقة وهى ان الجهة المانحة مجرد موقع الكترونى لبيع الجوائز الوهمية .

كشفت المصادر ان الفيلم من انتاج شركة ( ايه . تو . زد ) الاخوانية بالتعاون مع فضائية مكملين وقام ببطولته الفنانان المصريان الهاربان لتركيا هشام عبد الحميد ومحمد شومان واخرجه عباده البغدادى ويتناول الحياة فى سجون مصر بطريقة مسيئة للشرطة وعلى خلاف الحقيقة .

حركة تنقلات

يقول عمرو عبد المنعم الباحث فى ملف جماعات الاسلام السياسى ان هناك حركة تنقلات لعدد من الفضائيات .. مثلاً احدى هذه الفضائيات التى تبث ارسالها من تركيا ستتوقف تماماً خلال الأشهر القادمة بعد وقف تمويلها وسيتم نقل كافة العاملين فيها من مذيعين واداريين وفنيين لفضائية ( الحوار ) التى يشرف عليها القيادى الفلسطينى اسعد التميمى .. كما سيتم نقل فضائية اخرى من تركيا الى بريطانيا بسبب نقص التمويل وسيتم بثها من هناك بعد الاتفاق على تمويلها من جانب ( ايران ) ..!!!!! وقد قام وسطاء من حزب الله بالتنسيق مع الاخوان فى ذلك .. وسوف يسرى هذا على باقى الفضائيات التى تواجه نقص التمويل .   





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق