مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

البريد المصرى
فض أسواق الجمعة بأولاد صقر وبلبيس ومنياالقمح و الزقازيق.. بالصور
تستمرالأجهزة التنفيذية بمعاونة قوات الشرطة فى شن حملاتها المفاجئة على الاسواق و السويقات ومطاردة الباعة الجائلين بنطاق المحافظة للحد من تجمعات المواطنين  حفاظآ على المواطنين من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.


فشنت اليوم الجمعة المراكز والمدن والاحياء والوحدات المحلية القروية فى كلا من (اولاد صقر - بلبيس- منيا القمح - الزقازيق) حملاتها لفض الاسواق والسويقات العشوائية لمنع التجمعات ضمن الاجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا والحد من انتشاره،،، بناءا علي تكليفات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لرؤساء المراكز والمدن والاحياء والوحدات المحلية القروية  بضرورة تكثيف الرقابة والحملات التفتيشية كلا فى نطاقه للتأكد من تنفيذ قرار منع اقامة الأسواق الأسبوعية وفض السويقات العشوائية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتنسيق مع مديريات (الصحه – الزراعه - الطب البيطرى) ومسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى وإدارة البيئة بالديوان العام بتكثيف أعمال النظافة والتطهير والتعقيم بالاسواق والسويقات العشوائية وذلك بالمواد المطهرة حفاظآ على البيئة وصحة المواطنين من انتشار الفيروسات.

فى هذا الاطار قامت رئاسة مركز ومدينة اولاد صقر بفض سويقة اولادصقر ( المدينه) وسويقه الفرايحه وسويقة زور ابو الليل.

قامت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بفض اسواق فى  حوض الندي بالوحدة المحليه اولاد سيف ) وفض سويقات فى كلا من ( انشاص الرمل - عرب العيايده بالوحده المحليه الزوامل ).

قامت رئاسه مركز ومدينه منيا القمح  بفض الأسواق بالوحده المحليه بالجديده والوحده المحليه بالتلين .

وقامت رئاسة حى أول الزقازيق بإزالة الاشغالات وفض السويقة  الموجودة فى كلا من حلقه السمك وكوبرى ابو عميرة.  





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق