أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فريق طبى ينجح فى رفع كسر الجمجمة وتفريغ نزيف بالمخ لطفل.. صور
فريق طبى بجامعة المنوفية والمستشفى العسكرى ينجح فى انقاذ حياة طفل من الموت

إقرأ أيضاً

احمد العوضي يؤكد ارتباطه بياسمين عبد العزيز بأغنية باسمها
كارتيرون يقرر قيد ثنائى الزمالك فى القائمة الافريقية
موعد صرف معاشات شهر فبراير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


كتب - مصطفى الشــهاوى:

نجح فريق طبى بقيادة الدكتور احمد سعيد فهيم منصور جراح المخ والأعصاب والعمود الفقري بكلية الطب جامعة المنوفية في إجراء عملية جراحية ناجحة للطفل عمرو محمود فتحي عبد الغني .. تم فيها رفع كسر الجمجمة وتفريغ النزيف بالمخ.. واستمر اجراء الجراحة لأكثر من 5 ساعات متواصلة لمحاولة إنقاذ الطفل من الموت  ..

كان اللواء محمد ناجي أباظة مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطارا من الرائد أحمد شمس رئيس مباحث مركز شبين الكوم  بإصابة الطفل عمرو محمود فتحي  13 سنة  بتهشم فى الرأس نتيجة سقوط أسطوانة غاز عليه من الطابق الثالث بمنزل بأحد شوارع قرية شبرا خلفون.
حاول أهالي القرية إنقاذ الطفل بنقله فورا إلى المستشفى العسكري بشبين الكوم لتلقي العلاج اللازم.. تبين أنه مصاب بكسر في الجمجمة ونزيف ويحتاج إلى تدخل جراحي عاجل.
تحركت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة شبين الكوم بقيادة الرائد أحمد شمس رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة و تم ضبط السيدة "ح.ا.ع" 42 سنة ربة منزل ..
أقرت أنها ألقت الأنبوبة من الدور الثالث بالمنزل توفيرا للمجهود ..مؤكدة أنها لم ترى الطفل الضحية وهو يمر.
قررت نيابة شبين الكوم تحت اشراف المستشار محمد البواب المحامى العام حبس ربة المنزل المتهمة بإلقاء اسطوانة غاز "أنبوبة" عن طريق الخطأ من الطابق الثالث بقرية شبرا خلفون بشبين الكوم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.
وجه والد الطفل الشكر الى الله سبحانه وتعالى ..وكل الشكر والتقدير إلي اللواء طبيب أيمن عماره قائد المستشفى العسكري بمحافظة المنوفية وكل الشكر لجميع الأطباء والعاملين بالمستشفى العسكري من تمريض وفنين مدنين وعسكرين على كل ما قدموه من رعاية وخدمه لحاله عمرو محمود طول مدة وجوده بالمستشفى العسكري.. ضم الفريق الطبى د . محمد خالد و د . هشام مدين..







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق