• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فرق طبية بالقرى والوديان لفتح ملفات طب الأسرة فى جنوب سيناء.. بالصور
تشكلت فرق طبية ميدانية متحركة  تشمل أطباء وتمريض ورائدات ريفيات علي مستوي مدن المحافظة  بإستخدام سيارات العيادات المتنقلة لتجوب كافة القري والوديان والمدن لتوقيع الكشف والفحص الطبي لكافة أفراد الأسرة ومساعدتهم في فتح ملفات طب الأسرة ، بالإضافة إلي الوحدات والمراكز الطبية الثابتة .


بحي الزهراء وحي توشكي بمدينة طور سيناء وحي النور ووادي مندر بمدينة شرم الشيخ والسوق التجاري بمنطقة العصلة بمدينة دهب كما تشكلت فرق طبية ميدانية بمدن رأس سدر وأبوزنيمة وكاترين ونويبع ، وذلك تيسيرا علي المواطنين الغير قادرين في التوجه لأقرب وحدة أو مركز طبي من المراكز الثابته  للتسجيل وفتح ملفات  طب الأسرة و للإنتفاع بخدمات التأمين الصحي الشامل بجنوب سيناء.

وتبدأ إجراءات التسجيل بمنظومة التأمين الصحي الشامل بجنوب سيناء من خلال التوجه إلى الوحدات والمراكز الطبية الثابتة أو أقرب سيارة عيادة متنقلة ببطاقة الرقم القومي أو صورة منها بالإضافة إلي الرقم القومي للزوجة والأولاد أو شهادات الميلاد للأبناء في حالة ما إذا كان عمر الأولاد أقل من ١٨ عام ،كما يتم توقيع الكشف والفحص الطبي علي لكافة أفراد الأسرة بالمجان خلال عملية التسجيل وفتح ملفات طب الأسرة .. وتبدأ مواعيد العمل من الثامنة صباحا وحتي الثامنة مساء .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق