فرجانى ساسى يصل القاهرة مع بعثه الوداد المغربي للانضمام لتدريبات الزمالك

وصل الي القاهرة مساء اليوم التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك لمطار القاهرة مع بعثة فريق الوداد المغربى على متن الطائرة الخاصة التى وصلت من المغرب ، وذلك بعد ظهور نتيجة مسحة كورونا الخاصة به والتى ظهرت سلبية، وينضم ساسى لتدريبات الزمالك غدا استعدادا لمباراة الرجاء المغربى المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات العودة للدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.



حرص فريق من العلاقات العامة بالمطار تحت إشراف الدكتور طارق اسماعيل ، علي استقبال بعثه الواد اكد المغربي و  قدمت سلطات الأمن التسهيلات اللازمة لإنهاء وصول البعثة وتأمين خروجهم من المطار.

من ناحية أخرى يخضع لاعبو الزمالك لعدد من الجلسات التأهيلية والاستشفاء المكثفة بداية من اليوم استعدادا لمواجهة الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا والتى ستقام السبت المقبل على استاد القاهرة، حيث فضل البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للزمالك أن يخضع اللاعبين لجلسات مكثفة من الاستشفاء والتأهيل لتفادى إرهاق السفر وضغط المباريات، خاصة أن بعض اللاعبين يعانون من بعض الآلام العضلية.

يخشى باتشيكو من تأثر اللاعبين بالإرهاق والسفر قبل مباراة السبت المقبل، ويحتاج الزمالك للتعادل بأى نتيجة او الفوز بأى نتيجة لحسم التأهل للنهائى والمقرر له 6 نوفمبر المقبل.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق