المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فتح باب التقدم للعمل بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM  .. تعرف على الشروط والتفاصيل
الدكتور أحمد سويد
الدكتور أحمد سويد
كشف الدكتور أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية عن إعلان وحدة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا stem بوزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقدم للمعلمين الراغبين في العمل بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجياSTEM  بنظام  المأمورية المفتوحة ،

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

مشيراً إلى أن موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين يستقبل رغبات المعلمين الراغبين بالعمل فى مدارس STEM   حتى يوم 20/7/2020 .
وأضاف أن شروط التقدم لوظيفة مدير او وكيل مدرسة أن يكون المعلم  من المعينين بوزارة التربية والتعليم ويعمل بمدارس التعليم العام فقط وليس التعليم الفنى أو الأزهرى وأن تكون  مادة التدريس فى تخصصات " اللغة الإنجليزية ، الرياضيات ، العلوم " فقط وليس أية تخصصات أخرى.
كما يشترط التقدم لوظيفة معلم أن يكون من المعينين بوزارة التربية والتعليم  بمدارس التعليم العام فقط وليس التعليم الفنى او الأزهرى وفقاً للتخصصات المطلوبة  من مرحلتى الإعدادية والثانوية على أن يكون بيان حالة المعلم معتمد وموضحاً به ذلك ويشترط ألا يتجاوز المعلم عن 55 عاماً.
جدير بالذكر أن الدراسة بدأت فى مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا فى عام 2016/2017 وأن الهدف من إنشائها رعاية الطلاب  المتفوقين فى العلوم الرياضيات والهندسة والتكنولوجيا والعمل على تنمية مهاراتهم والإهتمام بقدراتهم وإعداد طلاب  لديهم  القدرة على التصميم  والإبداع والتفكير النقدى .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق