• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فتح باب التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ في اليابان عبر البريد

فتح باب التصويت بانتخابات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠ بطوكيو عاصمة اليابان حسب التوقيت المحلى هناك، حيث سيرسل الناخبون بطاقات التصويت علي مقار السفارة أو القنصلية حسب عنوان بعثة الناخب الدبلوماسية، فى اليوم الأول لتصويت المصريين فى الخارج فى تمام التاسعة صباحا بتوقيت اليابان .




وسوف يظهر للناخب رقم التسجيل تمهيدا لحصوله على بطاقة الاقتراع من على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات خلال يومي الانتخاب بالخارج (الأحد 9 والإثنين 10 أغسطس) لإرسالها بالبريد السريع على عنوان البعثة حتى نهاية يوم الأربعاء 12 أغسطس 2020.

واتخذت الهيئة الوطنية للانتخابات قرارها بإجراء التصويت فى الخارج من خلال البريد السريع، أخذاً في الاعتبار القيود والإجراءات الاحترازية المُتخذة في غالبية الدول، والتي من شأنها أن تُعيق عملية حضور الناخبين بالسفارات في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا.

ومن المقرر أن تبدأ اللجان عملها فى تمام التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، لاستقبال خطابات تصويت الناخبين، وفى حالة الإعادة تجرى عملية التصويت فى الفترة من يوم ٦ حتى يوم ٩ سبتمبر المقبل، وفقا التوقيت المحلي للبعثة التى تجرى فيها الانتخابات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق