المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فتاة تخطف خطيبها السابق لمنعه من الزواج بأخرى
بعد كثرة الخلافات اضطر عبدالرافع فسخ خطبته من آية.ح بشكل نهائي والارتباط بأخرى.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

 

 


ارتباط الخطيب السابق المجني عليه بفتاة أخرى أشعل نار الغيرة في نفس الفتاة فبحثت مع والدتها عن حلول لاستعادة خطيبها، إلا أن محاولاتهما باءت بالفشل مع إصرار الشاب على إتمام زواجه من خطيبته الجديدة. 

بدأ الشاب في الإجراءات الرسمية للزواج من خطيبته الجديدة، دفع الفتاة ووالدتها إلى تنفيذ خطة دراميه لإفشال زواجه من الفتاة الجديدة وإتمام الزواج من القديمة. 

اتفقت الفتاة المتهمة مع والدتها مع ٤ شباب على خطف الشاب من أمام مستشفى نجع حمادي العام، قبل إتمام اجراءات فحص ما قبل الزواج، وتم اختطافه في " توك توك" و التوجه به إلى مركز دشنا حيث تقيم شقيقة الفتاة. 

اختفاء الشاب ليومين متتاليين، دفع ذويه إلى التقدم ببلاغ لمركز شرطة نجع حمادي، للبحث عن نجلهم المختفي دون توجيه اتهامات لأحد، لكن تحريات المباحث توصلت خلال ٢٤ ساعة إلى أن وراء الجريمة خطيبته السابقة و والدتها بمعاونة آخرين. 

ساعات قليلة وداهمت قوة أمنية منزل شقيقة الفتاة المتهمة وتمكنت من تحرير الشاب من قبضة الخاطفين بعد تعرضه لضغوط شديدة ومحاولات قاسية لإقناعه بفسخ خطوبته من الفتاة الجديدة و العودة لخطيبته السابقة. 

و كان مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، باختفاء شاب يدعي عبدالرافع.م، فى ظروف غامضة، و بتكثيف التحريات، تبين اختطافه من قبل خطيبته السابقة و والدتها وبمعاونة كل من:محمود.ع.ع، ومحمد.ج.ن، وأحمد.م.ا، وأيمن.س.ا، لاقناعه بإتمام الزواج منها و العدول عن قراره بالزواج من أخرى، فتم ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة التي تباشر التحقيقات حاليًا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق