أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

فايلر يسمح لنجم الأهلى بالرحيل .. وصعوبة فى انتقاله للزمالك
منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لمجلس الإدارة لتسويق صالح جمعة صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد



ويبدو أن صالح جمعة لا يريد استغلال الفرص التي أتاحها له فايلر في الأهلي تمهيدًا لعودته للمشاركة مع الفريق، فكثيرًا ما يضع اللاعب نفسه في أزمات سواء بتذمره على الجهاز الفني بسبب ابتعاده عن المشاركة أو بتراجع مستواه في التدريبات.

ولم يجد رينيه فايلر سوى حل وحيد وهو رحيل صالح جمعة عن الفريق بعد أن خرج من حساباته، كما أنه لا يحتاجه فنيا خلال المرحلة المقبلة بسبب كثرة اللاعبين المميزين مثل حسين الشحات ومحمد مجدي "قفشة" ووليد سليمان.

ومع تلك الأنباء التي ترددت حول رحيل صالح جمعة عن القلعة الحمراء في يناير، ارتبط اسم اللاعب بالانضمام لصفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

واليكم  3 أسباب تُصعب من انتقال صالح جمعة إلى صفوف الزمالك

- القائمة الأفريقية
لاشك أن الزمالك يمر بمأزق كبير بشأن قائمة الفريق الأفريقية، حيث لايمتلك النادي سوى مكان واحد بعد أن تم قيد 29 لاعبًا كان آخرهم المغربي محمد أوناجم.

ويعاني الزمالك من نقص في بعض المراكز، ويحتاج لتدعيم صفوفه بصفقة واحدة سواء في خط الدفاع أو وسط الملعب أو في المهاجم، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام القليلة المقبلة بين الجهاز الفني والإدارة.

ويبدو أن الأقرب هو التعاقد مع مهاجم سواء بعودة كاسونجو أو ضم مهاجم أجنبي جديد بسبب اقتراب خالد بوطيب من الرحيل بسبب الإصابة.

لذلك سيكون من الصعب أن يتعاقد الزمالك مع صالح جمعة، لأن النادي يُفضل ضم لاعب آخر في مراكز يعاني منها بالفعل.

- كثرة النجوم
يمتلك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدد من اللاعبين المميزين وأصحاب الخبرات في جميع المراكز وتحديدًا في مركز صانع الألعاب.

ويتواجد في مركز صانع الألعاب نجوم مُتألقة مثل أشرف بنشرقي ويوسف أوباما وشيكابالا، لذلك الزمالك لايحتاج للتدعيم في هذا المركز.

وبالتالي هذا الأمر يُصعب من ضم صالح جمعة أو مشاركته في صفوف الفريق لأن هناك أكثر من لاعب يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب.

- مثير للمشاكل
لاشك أن صالح جمعة يمتلك موهبة كروية على أعلى مستوى إلا أن الموهبة وحدها لا تكفي في كرة القدم بشكل خاص والرياضة بشكل عام خصوصا إذا غاب الإلتزام سواء داخل الملعب أو خارجه.

وكثيرًا ما وضع جمعة نفسه في أزمات منها اتهامه بالسهر في الملاهي الليلية واعتراضه على الأجهزة الفنية خصوصا في ظل عدم مشاركته، وهذا بالتأكيد يؤثر على تركيز اللاعب ويُعرضه دائمًا للعديد من الانتقادات.

ولاشك أن الزمالك في الوقت الحالي لا يحتاج لمثل هذه الأزمات خصوصا مع حالة الهدوء والاستقرار التي يعيشها الفريق في الأيام القليلة الماضية تحت قيادة باتريس كارتيرون.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق